التخطي إلى المحتوى

قلل مدرب برشلونة رونالد كومان من أهمية وجود خلاف بين القائد ليونيل ميسي وزميله المهاجم أنطوان غريزمان قبل مواجهة أتلتيكو مدريد غدا السبت في الدوري الإسباني لكرة القدم.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، قال إيريك أولهاتس وكيل أعمال غريزمان السابق لمجلة “فرانس فوتبول” إن المهاجم الأرجنتيني أثار مشكلة مع عميله السابق. مما دفع ميسي للقول للصحفيين عند عودته من المشاركة مع منتخب بلاده “سئمت من اتهامي بكل مشاكل برشلونة”. من دون أن يقدم تفاصيل إضافية عن سبب غضبه.

وعند سؤال كومان عن الموضوع قبل زيارة أتلتيكو مدريد غدا، قال إن اللاعبين يتعايشان بشكل طبيعي.

وقال المدرب الهولندي إلى “أنها مباراة مهمة للفريقين من الناحية الذهنية أو من حيث النقاط. نسير في الاتجاه الصحيح، أتلتيكو فريق يعرف جيدا كيفية اللعب بطرق مختلفة حسب المنافس، وهو ما يفعله برشلونة أيضا”.

وختم قائلاً “قبل كل شيء، هذا جدول مزدحم للغاية بالنسبة للفرق الكبيرة، ليس من الجيد خوض 3 مباريات دولية بدلا من اثنتين، كنت مدربا للمنتخبات ولم أخاطر أبدا باللاعبين، كنت دائما أفكر في الأندية أيضا”.

وسيخوض كومان مباراة “الأتلتي” -الذي يتفوق بفارق 6 نقاط عن النادي الكتالوني- بدون أنسو فاتي وصمويل أومتيتي وسيرجيو بوسكيتس ورونالد أراخو.

وانتقد كومان توالي المباريات، حيث ستكون زيارة أتلتيكو أول مباراة بين 10 خلال 32 يوما بعد فترة التوقف الدولية التي شهدت خوض المنتخبات 3 مباريات.

المصدر: قناة الجزيرة