التخطي إلى المحتوى

حقق اللاعب الدولي المصري، نجم ليفربول الإنجليزي , محمد صلاح، يوم الأحد، إنجازا لم يصل إليه أسطورة كرة القدم البرتغالي، كريستيانو رونالدو خلال تواجده بالدوري الإنجليزي.

حيث تألق صلاح خلال مباراة ليفربول وولفرهامبتون، و سجل هدفا وصنع هدفا آخر، ليساعد لريدز حامل اللقب على الفوز 4- صفر خارج أرضه، ضمن الجولة الحادية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووصل محمد صلاح إلى الهدف رقم 84 في 131 مباراة له بالدوري الإنجليزي الممتاز، متفوقا بذلك على رونالدو الذي بلغ العدد ذاته من الأهداف في المسابقة بعد 196 مواجهة، عندما كان لاعبا في صفوف مانشستر يونايتد .

وأوضحت شبكة “ESPN”، إلى أن صلاح وصل إلى هذا الإنجاز بعدد مباريات أقل بـ 65 مباراة دفعة واحدة من رونالدو.

ويحتل صلاح، الفائز بلقب هدافي الدوري الإنجليزي مرتين سابقا، الترتيب الثالث (9 أهداف) في ترتيب هدافي البريميرليغ هذا الموسم، بينما يحتل مهاجم إيفرتون، دومينيك كالفرت لوين الصدارة برصيد 11 هدفا.

اكتسح فريق ليفربول لكرة القدم نظيره وولفرهامبتون بنتيجة (4-0) خارج الأرض، مساء اليوم الأحد، ضمن الجولة الحادية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث سجل أهداف المباراة كل من: محمد صلاح، جورجينيو فينالدوم، جويل ماتيب، ونيلسون سيميدو في الدقائق (24، 58، 67، 78).

وعاد ليفربول إلى المركز الثاني في الدوري برصيد 24 نقطة وبفارق الأهداف عن توتنهام هوتسبير المتصدر الذي فاز 2-صفر على أرسنال في قمة شمال