التخطي إلى المحتوى

في أول يوم رمضان عرضت الحلقة الأولى من مسلسل محمد إمام “النمر”، ولاقت الحلقة الأولى العديد من ردود الأفعال الإيجابية من قبل الجمهور المتابع للمسلسل، ووصفه البعض بأنه “في حتة تانية” تعبيرا عن إعجابهم به.
و اعرب مؤلف مسلسل “النمر” محمد صلاح العزب عن سعادته بردود الأفعال التي حققتها الحلقة الأولى، وإعجاب الجمهور به.
ونشر محمد صلاح العزب عبر حسابه بموقع فيسبوك: ” الحمد لله.. بعض ردود الأفعال على الحلقة الأولى عقب عرضها على أبوظبي وقبل عرضها في مصر”.

وبدأت الحلقة من مسلسل “النمر” بمطاردة بين الفنان (كرم) محمد إمام، مع رجال درويش الهواري، لينتقل للقاهرة محاولاً الهروب للبنان إلا أنه اصطدم بسيارة المهندسة (ملك الشيمي) هنا الزاهد التي كانت على أعقاب الزواج في نفس اليوم ولكنها شكت في خطيبها حسن الحلق مما جعلها تهرب من الفندق قبل الفرح، وهما أولاد كبار الصاغة شيمي رضوان وعنتر الحلق.

والجدير بالذكر أن مسلسل “النمر” بطولة محمد إمام، وهنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقى، وبيومى فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبد العظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى.
و يعرض مسلسل “النمر” على العديد من القنوات المصرية والعربية في رمضان 2021، إذ يعرض على قنات “الحياة” و”الحياة مسلسلات”، وأيضا على قناة “أبوظبي” و”أبو ظبي دراما”، وكذلك على منصة watch it وشاهد vip.

المصدر : القاهرة 24