التخطي إلى المحتوى

يعتبر تتر المسلسل هو البوابة الأولى التي يتعرف من خلالها الجمهور على العمل الدرامي، وفي بعض الأحيان يحظى التتر بنجاح أكثر من العمل ذاته، وينتشر بشكل كبير بين الجمهور.
وتستعرض “القاهرة 24” أبرز مطربي تترات مسلسلات شهر رمضان المقبل 2021:
يقدم المطرب رامي جمال تتر مسلسل “بين السما والأرض”، والذي يعرض في الموسم الرمضاني المقبل 2021، للمخرج ماندو العدل، ويعد تلك هي المرة الأولى التي يقدم فيها رامي جمال تتر عمل درامي.
تغني المطربة شيرين عبد الوهاب، تتر مسلسل “لحم غزال” للنجمة غادة عبد الرازق، والمنتظر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2021، وتتعاون المطربة مع الملحن محمد رحيم في ذلك التتر، ويعد ذلك هو التعاون الثاني بين كلا من “عبد الوهاب” و”رحيم” و”عبد الرازق”، بعد أغنية “مشاعر”، تتر مسلسل “حكاية حياة”.

ويعني مطربي المهرجانات، حسن شاكوش وعمر كمال، تتر مسلسل “أحسن أب”، والذي يعرض في الموسم الرمضاني المقبل 2021.
يقدم الفنان مدحت صالح تتر مسلسل “هجمة مرتدة”، والذي انتهى من تصويره خلال الفترة الماضية، ويتميز التتر بطابع تشويقي يتناسب مع طبيعة المسلسل.
ويغني الفنان تامر حسني، تتر مسلسل “نسل الأغراب”، بدلًا من المطربة أنغام التي كانت سجلت الأغنيات بالفعل، لكن اعتذر لها المخرج بعد ذلك واستبعد الأغنية نظرًا لأنه يرى أنها لا تليق مع طبيعة الدراما الصعيدية المقدمة في المسلسل.

وانتهت النجمة كارول سماحة من تسجيل أغنية “اللي خان”، تتر مسلسل “ضد الكسر” للنجمة نيللي كريم، والذي يشارك في المارثون الرمضاني المقبل 2021، والأغنية كلمات مدحت العدل ألحان أحمد العدل، توزيع إلهامي دهيمة وأحمد حسام.
ويقدم الكينج محمد منير أغنيتين خلال أحداث مسلسل “الاختيار 2”، المنتظر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2021.
و”الاختيار 2” بطولة كلًا من الفنان كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإياد نصار وأسماء أبو اليزيد، والمسلسل من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة “سينرجي”.
وتتواجد المطربة أصالة بقوة في الموسم الرمضاني المقبل 2021، حيث تغني تتر ثلاثة أعمال فنية، وهم “قصر النيل” و”بنت السلطان” و”حرب أهلية”.

المصدر : القاهرة 24