التخطي إلى المحتوى

على طريق الشقاء والفقر والمعاناة يحلم موسى بالنجاح والثراء، ويسعى إلى تحقيق حلمه خلال فترة حرجة من تاريخ مصر والعالم إبّان الحرب العالمية الثانية. انتقامه لدم أخيه يجعله طريد العدالة، وملاحقة الاحتلال البريطاني له تجعله من مطاريد الجبل.
وينفجر غضبه لحادثة جديدة تصيب فرداً آخر من أفراد أسرته فتقلب عالمه رأساً على عقب، فهل يتحوّل من ضحيةٍ إلى جلاّد في الدراما الاجتماعية المليئة بالتشويق والأكشن “موسى” على MBC1 في رمضان.

سمية الخشاب: حلاوتهم شقيقة موسى وتملك تأثيراً على حياته وشخصيته، والعكس بالعكس، إضافةً إلى تأثيرها في مجرى الأحداث.. وهاشتاغ “المَلبن” أطلقَ جماهيرية العمل قبل حتى بدء عرضه على الشاشة.
سيد رجب: تقديم شخصية عاشت في حقبة الأربعينيات والخمسينيات هو أمر مختلف، إذ يحتاج إلى تحضير من نوع خاص.. وعلاقتي بمحمد رمضان قديمة بحكم تعاوننا في عدة أعمال سابقة، لذا هناك نوع من الراحة في التعامل بيننا

ويعرض “موسى” على MBC1 في رمضان بطولة: محمد رمضان، سمية الخشاب، سيد رجب، منذر رياحنة، هبة مجدي، صبري فواز، رياض الخولي، وآخرين. قصة الكاتب ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، كما تُعرض كل حلقة من حلقات العمل على منصة “شاهد VIP” تزامناً مع عرضها على 1MBC.

المصدر : مجلة نواعم