التخطي إلى المحتوى

كشفت “أبو ظبي للإعلام”، شركة خدمات الإعلام العامة الرائدة في دولة الإمارات، عن إطلاق حملتها الرمضانية الشاملة تحت عنوان “#هذا_وقتها” عبر جميع قنواتها الإعلامية.
وتحت شعار قناة أبو ظبي “هل هلالك أبو ظبي دارك” وشعار قناة الإمارات “رمضان يانا والخير لفانا”، تقدّم الباقة الرمضانية لشبكة قنوات تلفزيون أبو ظبي 16 عملاً متنوعاً تتميز في دورة هذا العام بحضور قوي للفنانين الإماراتيين في عدد من إنتاجات أبو ظبي للإعلام الحصرية، حيث تعرض قناة “أبو ظبي” حصرياً المسلسل التشويقي الخليجي العربي “حين رأت” وتعرض القناة أيضاً الدراما الاجتماعية الكويتية “مطر صيف” كذلك تعرض القناة الدراما الاجتماعية الكويتية “نبض مؤقت”، وتعرض القناة أيضاً المسلسل الخليجي الكوميدي والحصري “علاء الدين” .
أما قناة “الإمارات” فتقدم لمشاهديها حصرياً المسلسل الإماراتي “بنات مسعود” وتعرض القناة “اللي نحبهم”، وللدراما العربية نصيب كبير مما ستعرض قناة “أبو ظبي” على شاشتها خلال شهر رمضان المبارك، ومن أبرز أعمالها لهذا العام المسلسل السوري المشوق “350 غرام” وسيكون عشاق الدراما المصرية على موعد مع الدراما التشويقية “النمر”.

وتعرض القناة أيضاً الدراما المصرية المشوقة “هجمة مرتدة” وبالإضافة إلى ذلك، تعرض القناة الجزء الثاني من المسلسل البوليسي التشويقي “الاختيار2” فيما تعرض قناة “الإمارات” الدراما الاجتماعية الخليجية “60 يوم”.
وبالتعاون مع الهلال الأحمر الإماراتي، يعود البرنامج الخيري الإنساني “قلبي اطمأن” في موسمه الرابع إلى شاشة قناة “أبو ظبي”، ليعرض 30 حالة اجتماعية واقعية عن أناس ضاقت بهم الأرض ليغير حياتهم نحو الأفضل.

ويعود إلى شاشة قناة “الإمارات” برنامج “دروب” في موسمه الثامن من تقديم علي آل سلوم.
أما برنامج المسابقات التراثي المُحبب والأشهر على مستوى الإمارات “الشارة” من تقديم حصة الفلاسي فسيكون مستمراً في موسمه الثامن للاحتفاء بتراث الإمارات العريق وما يكتنزه من عادات وتقاليد وإرث شعري.
ويوفر تطبيق ADtv حصرياً المسلسل السوري “على صفيح ساخن”.

المصدر : مجلة سيدتي