التخطي إلى المحتوى

يوافق اليوم الأربعاء 18 من شهر نوفمبر عيد ميلاد كلا من الفنانين احمد حلمي الذي يحتفل بعيد ميلاده الواحد والخمسون و زوجته منى زكي التي تحتفل بعيد ميلادها الرابع والاربعون.

وقال الفنان احمد حلمي في هذاه المناسبة للإعلامية إسعاد يونس مقدمة برنامج صاحب السعادة “كنت معجبا بمنى زكي كممثلة، قبل أن أعمل في المجال الفني كممثل”، وكنت وقتها أعمل مخرجًا، متابعا أن بداية علاقته بها، كان في إحدى الأعمال الفنية”.

وأضاف الفنان احمد حلمي قالا: “كنت قاعد على القهوة مع صاحبي، وقال لي أنت هتتجوز مني زكي، ورديت عليه بتريقه، وقلت له: جات لك من فين؟، ولم اهتم بالأمر كثيرا”.

كما تابع الفنان احمد حلمي “وقتها كنت بشتغل في قناة فضائية، وجت مكالمة لعمل في أحد الأعمال، وبعد يوم عمل متعب، كنت مرهقا جدا، روحت علشان اجتماع عمل، ووجدت مني زكي ووقتها شعرت بالمفاجأة”.

وأضاف حلمي قالا: “حاولت خلال أول لقاء بيننا، الحصول على رقم الهاتف الخاص بها، وبمجرد لما وصلت للمنزل؛ قمت بالاتصال بها كثيرا، لكنها لم ترد على اتصالي، ولما ردت عليا بعد فترة بررت سبب عدم الرد لأنه الموبايل وقع”.

واكمل احمد حلمي حديثه أنه بعد فترة قامت بينهم صداقة رائعة جدا وهو في ذالك الوقت كان لايزال في بداية مشواره الفني ولا يملك شيئا، وفي إحدى الخرجات؛ ذهب لها لكي يكشف لها عن حبه بشكل صريح وكان رد فعلها الجري.

المصدر: لوما نيوز