التخطي إلى المحتوى

يتناول مسلسل قارئة الفنجان قصة خارجة عن المألوف، فهو تطبيق يتبّأ بالمستقبل؛ ويورّط كل من يستخدمه من خلال حفلة تجمع أبطال العمل في وقت واحد ثم تجمعهم “الأبليكيشن” الذي يقوم بتحميله كل منهم في وقت واحد، فهكذا تدور أحداث المسلسل الدرامي الجديد “قارئة الفنجان” لأحمد فهمي، الذي يكشف من خلال نواعم علاقته بقراءة الفنجان.

وقي مقابلة أجرتها نواعم قال أحمد فهمي :” أجسّد شخصية تدعى سلام؛ وهو يعمل في مجال الهندسة ويقوم بالبحث عن التطبيق واكتشاف حقيقته، هو شخص لديه فضول لكل شيء وفي نفس الوقت يُعتمد عليه فهو لديه الكثير من المبادئ التي لا يتخلى عنها. ”

وأضاف :” فأكثر ما شجعني للتجربة هو القصة والسيناريو المختلف الذي لم يُقدّم من قبل عبر شاشات الدراما العربية، حيث تدور أحداث العمل في إطار التشويق حول تطبيق يقوم بمهمة قراءة الفنجان، وهو ما لم يشاهده الجمهور من قبل.
وأضاف فهمي عن المسلسل أن كل مشهد في العمل يجعلك في حالة ترقب للمشهد الذي يليه، غير أن المخرج محمد جمعة نفذ العمل بطريقة جذابة وهو ما سيلاحظه الجمهور من الوهلة الأولى”.

وأكد أحمد فهمي عن مشاركته أنه سعيد بمشاركته في تجربة الدراما العربية المشتركة، فهي ليست المرة الأولى التي يشارك فيها بعمل ينتمي للدراما
العربية المشتركة وإن كان المسلسل هذه المرّة يضم أبطالاً من الخليج العربي، وهو أيضاً ما يسعده بالتجربة خاصة أنه تجمعه علاقة صداقة بكل فريق عمل المسلسل.

المصدر : مجلة نواعم