التخطي إلى المحتوى

حدثت في بعض مسلسلات رمضان 2021 أخطاء واضحة، لاحظها متابعو دراما رمضان، سواء في ظهور بعض الإكسسوارت التي لا تتناسب مع العصر الزمني الذي تدور فيه أحداث المسلسل، أو أسماء الممثلين على التترات، أو خلفيات لمشاهد غير مناسبة، وهو ما أثار الكثير من جدل وسخرية المشاهدين على مواقع التواصل الاجتماعي.
في الحلقة الأولى من مسلسل ظل راجل لاحظ متابعو المسلسل، ظهور ياسر جلال في مشهد أثناء تلقيه مكالمة هاتفية بموبايل مقلوب، وأثار هذا المشهد الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.
على الرغم من النجاح الكبير الذي يحققه مسلسل “الاختيار2” لكن مع ذلك قد يقع صناع العمل في بعض الأخطاء، أولهما انتقد بعض الجمهور ظهور موبايل أحمد مكي الحديث موديل 2017، رغم أن أحداث العمل تدور في عام 2013.

ولاحظ متابعو المسلسل أيضاً خطأ صغيرًا، وهو ظهور الممثل الشاب أحمد داش يرتدي بنطلوناً عليه شعار نادي يوفنتوس الإيطالي، وهو شعار حديث للنادي الشهير تم تصميمه منذ عامين.
وفي مسلسل “لحم غزال” لم يكن مناسبا اختيار غادة عبدالرازق، أن تظهر مهتمة بأظافرها وتضع طلاء أظافر بشكل لا يتناسب مع دورها ، فهي تجسد شخصية جزارة، في سوق شعبي.
وقعت أسرة العمل أيضاً في خطأ إملائي حيث كتبت اسم عمرو عبد الجليل على تتر المسلسل “عمر بعد الجليل”، مما آثار السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي “ملوك الجدعنة” , آثارت أحد مشاهده الجدل، والسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ يظهر الفنان محمد التاجي خلال مشهد جنازة “حبيبة”، وهو مرتديًا جلبابًا، ويسير خلف الفنان مصطفى شعبان، ومن ثم يظهر المشهد الذي يليه دون الجلباب بل مرتديًا عباءة بلون مختلف.
ولم يسلم أيضًا مسلسل ” لعبة نيوتن ” من الانتقادات، حيث لاحظ متابعو المسلسل في الحلقة 11 ظهور خطأ في أحد المشاهد، ظهر من خلاله تمثال الحرية الموجود في مدينة نيويورك من أحد نوافذ المستشفى التي تتواجد فيها “هنا” منى زكي مع طفلها، والتي من المفترض أنها تقيم بمدينه لوس أنجلوس، مما أثار السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصةً أن المسافة بينهما تبعد حوالي 4000 ألف كيلومتر.

المصدر : القاهرة 24