التخطي إلى المحتوى

علق الفنان المصري، أحمد مكي، على النجاح الكبير الذي حققته الحلقة الخامسة من الجزء الثاني من مسلسل “الاختيار”، والذي تضمن رصدا لأحداث فض قوات الأمن المصرية لميدان رابعة العدوية من أنصار جماعة الإخوان المسلمين بعد عزل الرئيس المصري السابق، محمد مرسي.
وأعاد نشر مقطع مصور مكي عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” ، شاركه حساب الشركة المنتجة للمسلسل “سينرجي” من الحلقة الخامسة، والذي كتبت معه: “اللهم احفظ مصر وأهلها من كل شر وارحم شهدائها”.

وتصدر هاشتاغ “الاختيار 2” قائمة الأكثر تداولا على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وذلك بعدما تصدر هاشتاج باسم “الاختيار النهاردة” محركات البحث قبلها بساعات.
وبحسب الصحيفة المصرية جاء ذلك بعدما تم نشر أخبار عن وجود أحداث كثيرة في هذه الحلقة ومنع وجود أي إعلانات بصورة أشعل حماس متابعيها لمشاهدة التفاصيل.
وقالت بوابة “أخبار اليوم” المصرية، إن “الحلقة الخامسة شهدت أحداث فض اعتصام ميدان رابعة، وهجوم جماعة الإخوان الإرهابية على قسم شرطة كرداسة”.

وأشارت أن “بداية الحلقة شهدت مداهمة الشرطة المصرية لمقر اعتصام جماعة الإخوان الإرهابية في رابعة العدوية”، مضيفة: “لكن هجوم الجماعات الإرهابية بوابل من رصاص القناصة أدى إلى سقوط 4 شهداء”.
وتابعت: “بالتزامن مع فض الاعتصام، تعرضت أقسام الشرطة لهجوم كثيف من قبل أنصار الجماعة الإرهابية، في محافظة المنيا”.
وشهدت الحلقة الخامسة من “الاختيار 2″، أمس السبت، ظهورا شرفيا للفنان المصري، أشرف عبد الباقي.

المصدر : سبوتنيك