التخطي إلى المحتوى

نشرت الفنانة إلهام شاهين عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام “لمسلسل “زي القمر” حكاية “حتة مني”، التي جسدت به شخصية “حياة” معبرةً عن معاناة المرأة المصرية ودورها الكبير في المجتمع، وصمودها لتجاوز متاعب الحياة.

وقالت: “زي أي ست مصرية، برغم حرقة قلبها من جوزها بعد خيانته ليها، لكن تعرف الأصول كويس أوي، مسلسل زي القمر حدوتة حتة مني، يوميًا على قناة سي بي سي دراما الساعة 11م”.

وحكاية “حتة مني” يشارك في بطولتها كلًا من الفنان أحمد وفيق، إيناس كامل، مؤمن نور، نهال عنبر، وسارة الشامي، وهو من تأليف شهيرة سلام، وإخراج حسام علي، وإنتاج شركة سينرجي تامر مرسي ومها سليم.

وفي وقت سباق كشفت الفنانة إلهام شاهين خلال لقائها مع برنامج “السيرة”، الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني كواليس زواجها من رجل أعمال “تزوجته سرًا”، خوفًا لأن يكون مادة إعلامية للجمهور، “خبيت الزيجة علشان معملش شوشرة له، وكنت محترمة خوفًا على مشاعر ابنته وطلب منا الانتظار حتى إعلان زواج ابنته واحترمت ذلك”.

وتابعت: “العصمة كانت في إيدي في الزيجة التانية، وأنا اللى طلقت نفسي منه، وبعت حد يشوهني بمية نار، علشان طلقت نفسي، ورفضت أني اتجوزه وتكون العصمة في ايده، وفي الحقيقة هو اكتر حد حبني في حياتي، وأنا محبتهوش الحب المفترض أحبه”.

وأضافت: “عمري ما طلبت من أي رجل الزواج، وللأسف حياتنا مشاع، وضريبة الراجل اللي يتجوز من فنانة أن حياته مشاع في الإعلام والصحافة”.

الهام شاهين , زي القمر , حته مني , أحمد وفيق

المصدر: القاهرة 24