التخطي إلى المحتوى

أعلنت شبكة قنوات “MBC مصر” خريطتها الرمضانية قبل الشهر الكريم، وهذا العام تبدأ “MBC مصر”، غدًا الاثنين، في عرض جانب من مُسلسلاتها وبرامجها المميزة والحصرية.

وتفتتح خريطة المُسلسلات التي ستعرض غدا الاثنين، في تمام الساعة الثامنة مساء، بمُسلسل “لحم غزال” مع غادة عبد الرازق، شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، خالد كمال، أحمد خليل، مي سليم، وفاء عامر، وآخرين، ومن تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.
وفي تمام التاسعة مساء تعرض “MBC مصر” ، برنامج المقالب الكوميدي “خمس نجوم” مع غادة عادل، نور، كريم فهمي، مُصطفى قمر، محمد الشرنوبي، والذي يستضيف عبر حلقاته نُخبة من أبرز النجوم، حيث يُقدمون حلقات كاميرا خفية، بأسلوب غير تقليدي ضمن أماكن مختلفة، مما يُفجّر الكثير من المواقف المضحكة.

وفي التاسعة والنصف مساء، تبث القناة المُسلسل الكوميدي الاجتماعي “خلي بالك من زيزي” مع أمينة خليل، محمد ممدوح، صفاء الطوخي، بيومي فؤاد، علي قاسم، سلوى محمد علي، وآخرين، وتأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.
ويواصل الإعلامي عمرو أديب تقديم برنامج “الحكاية مع عمرو أديب” في تمام العاشرة مساء، ويُقدم الليلة حلقة إخبارية متنوعة تشمل الكثير من المُتابعات والانفرادات الإعلامية.

ويبدأ عرض مُسلسلات رمضان الاثنين 12 إبريل 2021 وفقًا للمواعيد التالية:
– مُسلسل “لحم غزال” على “MBCمصر” يعرض في تمام الساعة 8:00 مساء.
– برنامج “خمس نجوم” على “MBCمصر” يعرض في تمام الساعة 9:00 مساء.
– مُسلسل “خلي بالك من زيزي” على “MBCمصر” يعرض في تمام الساعة 9:30 مساء.

المصدر : القاهرة 24