التخطي إلى المحتوى

عشاق المسلسلات التركية نحن على موعد  مع  مسلسل  قيامة عثمان الحلقة 36 ، العمل الدرامي الرائع الذي حقق نسب مشاهدة عالية منذ أن بدأ العرض  ، يعد هذا العمل الدرامي من أفضل الأعمال الدرامية التي تم إنتاجها خلال هذا العام ووقد سبق هذا العمل المميز مسلسل قيامة أرطغرل الذي يحكي عن جزء مبهم من تاريخ الإمبراطورية العثمانية.

و ينتظر الملايين من عشاق الدراما التركية بث الحلقة الجديدة من المسلسل التركي الشهير قيامة المؤسس عثمان , وهو مسلسل تركى درامى تاريخى من إنتاج مؤسسة بوزداغ فيلم، وإخراج متين جوناي، وبطولة الممثل بوراك أوزجيفيت بدور الغازى عثمان بن أرطغرل، عائشة جول جوناي، وراغب سافاش، ونور الدين سونماز، وأصلهان كارالار، وجلال آل، وديدام بالشين.

وترتفع نسب المشاهدة بشكل ملحوظ في الأونة الاخيرة، ليتصدر ترند جوجل اسبوعياً، حيث يستحوذ علي الملايين من المشاهدات، ويعرض المسلسل بشكل حصري يوم الأربعاء “عبر قناة  “ATV” التركية وهي الوكيل الحصري للعمل ” في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والسابعة بتوقيت باقي الدول العربية. ,ويمكنكم متابعة الحلقة من هنا.

ويمكنكم مشاهدة الاعادة بعد ساعتين من وقت العرض الأصلي عبر المواقع الالكترونية.

ويعرض العمل مترجم إلى اللغة العربية على موقع قصة عشق مع منتصف الليل ، لذا سهرة اليوم  ستكون  مميزة للغاية لمحبي وعاشقي الدراما التركية.