التخطي إلى المحتوى

في رمضان المُقبل 2021 ستظهر 5 نجمات بالحجاب، نرصدهم لكم.
منى زكي:
أما منى زكي التي تعود بعد غياب طويل بمسلسل “لعبة نيوتن” والذي كان من المقرر أن يحمل اسم “تقاطع طرق”، مع المُخرج تامر مُحسن، مُحجبة في تفصيلة صغيرة من تفاصيل الفيلم، حيث كشف البرومو الدعائي للمسلسل الذي ظهر اليوم عن هذا، بينما كان هناك مشاهد أخرى تظهر فيها غير مُحجبة.

نسرين طافش:
نسرين طافش التي تُشارك في رمضان المُقبل بمسلسل “المداح”، وهو مسلسل من إخراج أحمد سمير فرج، وهو المسلسل المقرر أن ينافس به حمادة هلال في السباق الرمضاني، في تحدِ جديد لحمادة هلال الذي تغيب عن دراما رمضان لموسمين.
حيث تظهر بشخصية “رحاب” القروية التي تعيش في المدينة، والمُتمسكة بعادتها وتقاليدها وثقافتها، لذلك تصر على ارتداء الحجاب.

حنان مطاوع:
أما من أطلق عليها البعض “غول التمثيل” ومتخصصة الأدوار المُركبة حنان مطاوع سوف تظهر خلال رمضان المُقبل، في شخصية زوجة الإرهابي، خلال أحداث مسلسل “القاهرة كابول”، حيث تجسد شخصية منال حسين ربة المنزل.

تارا عماد:
وتشارك تارا عماد النجمة نيللي كريم في مسلسلها المُقبل والذي يحمل اسم “ضد الكسر”، والذي تتعاون فيه مع شركتها المُفضلة وتميمة حظها “العدل جروب”، ومن المقرر عرضه في رمضان المُبل، وتدور قصته حول سلمى التي تعاني من استهتار زوجها وتعدد نزواته وعلاقاته النسائية، مما ينشأ بينهما الخلاف والمشاكل بشكل دائم.
درة:
أما التونسية درة، فستظهر في رمضان المُقبل ايضًا في مسلسل من 15 حلقة، وهو مسلسل “بين السما والأرض”، المأخوذ عن قصة نجيب محفوظ، وتم تنفيذها في السينما عام 1959 من إخراج صلاح أبو سيف.

المصدر : القاهرة 24