التخطي إلى المحتوى

إن المثير للدهشة في الماراثون الرمضاني المقبل 2021، هو اجتماع ثنائيات من النجوم الكبار معًا في عمل واحد، على عكس المعهود، فدائمًا ما تتصدر هذه الأسماء بطولات أعمال بمفردها، ويعرض لكم “القاهرة 24” أبرز ثنائيات الأبطال في دراما رمضان المقبل 2021.
أحمد السقا وأمير كرارة (نسل الأغراب):
استغل المخرج محمد سامي صداقة كل من السقا وكرارة، ونجاحهم معًا من قبل في فيلم هروب اضطراري، وقرر أن يجمع بينهما في عمل من تأليفه وإخراجه ليشارك به في ماراثون رمضان 2021.
يتناول مسلسل “نسل الأغراب” قصة من قصص المجتمع الصعيدي المصري، وتدور أحداثه في اطار من الاثارة والتشويق وصراع قوي بين بطلي العمل، والعديد من المشاهد الانسانية والمؤثرة.
كريم عبد العزيز وأحمد مكي (الاختيار 2:(
بعد نجاح الجزء الأول من مسلسل الاختيار، قررت شركة الانتاج الشهيرة “سينرجي” استثمار هذا النجاح، وقررت أن تجمع نجمين في هذا العمل المسمى بـ”الملحمة”، حيث يشارك فيه ولأول مرة معًا كريم عبد العزيز وأحمد مكي، لكن المثير للتساؤل حول هذا العمل، هل سيظهر أحمد مكي في ثوب الشر.
يسرا وهيفاء وهبي (حرب أهلية):
دائمًا ما يجمع المنتج جمال العدل بين الفنانة يسرا وفنانة أخرى، كما شاهدنا في موسم رمضان الماضي “خيانة عهد” الذي جمع يسرا بالفنانة حلا شيحا، حيث يجمع يسرا تلك المرة بالفنانة هيفاء وهبي في دور ضرتها.
يناقش المسلسل قهر المرأة في المجتمع، حيث يدور العمل حول 6 بطلات لكل منهم حكاية مختلفة، وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز.
أحمد عز وهند صبري (هجمة مرتدة):
يجتمع الفنان أحمد عز بالفنانة هند صبري في ماراثون رمضان 2021 في “هجمة مرتدة”، وتعتبر هذه هي المرة الثانية التي تجمع بين عز وهند وذلك بعد الفيلم الذي شهد بداية ظهورهم “مذكرات مراهقة”.
يتناول “هجمة مرتدة” قصة من قصص صقور المخابرات المصرية، حيث يجسد عز دور شاب يعمل خارج البلاد ثم يتعرض لمحاولة لتجنيده من جهاز استخبارات دولة أجنبية، وينجح في التواصل مع جهاز المخابرات المصري، ويتم تدريبه على أعلى مستوى من مسؤولي الجهاز، ويجسد دوريهما كل من نضال الشافعي وهشام سليم، ثم يخوض عملية خداع لتلك الأجهزة المعادية.

خالد الصاوي وطارق لطفي (القاهرة كابول):
بعد البطولات المطلقة لكل منهما يشارك كل من خالد الصاوي وطارق لطفي بعضهم لأول مرة مع الفنان فتحي عبد الوهاب الذي لا يقل أهمية عن السابق ذكرهم.
يتناول المسلسل ثلاث قصص مثيرة حول مؤامرات ضد المنطقة العربية، خاصة مصر في الفترة الأخيرة، حيث يتعاون الارهابي طارق لطفي مع عدد من المنظمات الارهابية ويتصدى له الضابط فتحي عبد الوهاب، وينقل الصورة المذيع خالد الصاوي.
ريهام حجاج ورانيا يوسف (كل ما نفترق):
في ثاني بطولاتها المطلقة تشارك ريهام حجاج الفنانة رانيا يوسف وعمرو عبد الجليل في ماراثون رمضان 2021، حيث اعتادت ريهام حجاج مشاركة كبار النجوم في اعمالها مثل اولى بطولاتها “لما كنا صغيرين” التي شاركت فيه كل من محمود حميدة وخالد النبوي.
مصطفى شعبان وعمرو سعد (عش الدبابير):
بعد إثبات كل منهما نجوميته في البطولات المطلقة بعدد كبير من المسلسلات يقوم مصطفى شعبان بمشاركة عمرو سعد في “عش الدبابير”.
تدور أحداث- المسلسل في إطار اجتماعي شعبي حول صديقين يعيشان رحلة صعودهما مع التجارة والدخول في صراعات مع منافسيهم.

المصدر : القاهرة 24