التخطي إلى المحتوى

بحسب مقربين من الفنانة يسرا اعلن أصابتها بفيروس كورونا المستجد.
وكان من المقرر أن تحل الفنانة يسرا، ضيفًا على برنامج “لايف من الدوبلكس”، الذي تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، وذلك يومي الخميس والجمعة في تمام الساعة 11 مساء على قناة “ON”.
وكشفت مصادر لـ”القاهرة 24″ أن المخرجة إيناس الدغيدي، أُصيبت بفيروس كورونا المستجد، مشيرًة إلى أنها تتمنى التعافي من الفيروس في أسرع وقت.
وكانت المخرجة إيناس الدغيدي، من أبرز المخالطين للفنانة يسرا، حيث جمعتهما عدد من المناسبات في الفترة الأخيرة، ولكن المصادر أوضحت أن يسرا ليست هي مصدر الإصابة المباشر للدغيدي.
وفي سياق متصل، كشف المنتج جمال العدل لـ”القاهرة 24″ أنه أُصيب بالفيروس المستجد، واصفًا الأعراض بأنها ليست شديدة، حيث قال: “أنا بخير الحمد لله، والأعراض عندي نص نص”.
وحرصت الفنانة إلهام شاهين على طمأنة الجماهير على حالتها الصحية، حيث كانت من الفنانات المخالطات للفنانة يسرا في الفترة الأخيرة التي أعلنت أنها أُصيبت بالفيروس التاجي.
وتواصلت “القاهرة 24” مع الفنانة إلهام شاهين، التي أكدت أنها تتمتع بصحة جيدة، وأنها لا تشعر بأعراض الفيروس المستجد، قائلةً: “أنا كويسه جدًا.. الحمد لله”.
وتمنت الفنانة إلهام شاهين الشفاء العاجل للفنانة يسرا، مشيرًة إلى أنها حزنت كثيرًا عندما علمت خبر إصابة صديقتها.
وكانت الفنانة نيللي كريم من المخالطين للفنانة يسرا في الفترة الأخيرة.
كشفت مصادر مقربة من الفنانة نيللي كريم لـ”القاهرة 24″، عن طبيعة الحالة الصحية للفنانة، حيث أكدوا أنها تتمتع بصحة جيدة وغير مُصابة بالفيروس المستجد، حيث أجرت مسحة الفيروس وكانت نتيجتها سلبية.
وكان أبرز الحاضرين بالحفل المنتج جمال العدل، يسرا، ريهام حجاج، مصطفى درويش، إلهام شاهين، هالة صدقي، بوسي شلبي، آسر ياسين وزوجته، وحسن أبو الروس، وعدد من أصدقائها وصديقاتها.

المصدر: القاهرة 24