التخطي إلى المحتوى

تعرض قناة روتانا دراما العديد من المسلسلات على شاشتها في رمضان 2021، إذ أعلنت إدارة القناة عددا من الأعمال الدرامية التي ستنافس بها في المارثون الرمضاني.

وهنا القائمة الكاملة لمسلسلات رمضان 2021 على قناة “روتانا دراما”:

مسلسل الطاووس

وتعرض مسلسل “الطاووس” بطولة جمال سليمان، وسميحة أيوب، وأحمد فؤاد سليم، وورانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، ومها نصار، والفنانة الشابة فرح الزاهد، ومجموعة من الشباب الصاعد وهم يوسف الأسدي ريم المصري وشيريهان الشاذلي ومينا نبيل وجورج أشرف، والمسلسل سيناريو وحوار كريم الدليل وأشرف على الكتابة المؤلف محمد ناير.

مسلسل كله بالحب

ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل “كله بالحب” بطولة زينة وأحمد السعدني والذي كان يحمل في البداية اسم “زي البيت الوقف” ثم تغيير إلى “دهب”، ليتم في النهاية الاستقرار على “كله بالحب”.

ويشارك في بطولة المسلسل صابرين ومصطفى دروبيش وسامر المصري وريم البارودي، ومن إنتاج شركة “سكرمو ميديا”، وورشة كتابة كل من المؤلفين تسبيح ماهر، محمد الشخيبي، سيد عمر، وإخراج عصام عبد الحميد.

مسلسل يجيب الله مطر

ومن المسلسلات الخليجية ستعرض في “روتانا دراما” مسلسل “يجيب الله مطر”، بطولة زهرة عرفات و ميس قمر وأحمد السلمان و نخبة من النجوم، ومن تأليف علي دوحان وإخراج سائد بشير الهواري، وتدور أحداثه حول أب يخرج من السجن، بعد قضاء فترة عقوبته، ويفاجئ بمعاملة أولاده السيئة له، وذلك في إطار درامي كوميدي.

مسلسل صقار

ويعرض كذلك مسلسل “صقار” تأليف دعد ألكسان وإخراج شعلان الدباس وبطولة رشيد عساف وقمر خلف وفيلدا سمو وإسكندر عزيز.
مسلسل مسألة وقت

وتعرض مسلسل “مسألة وقت” تأليف مبارك الفضلي وإخراج غافل فاضل، وبطولة شهد ياسين ومحمد العلوي وأحمد السلمان ومحمد العجيمي.
مسلسل بيت الذل

وتعرض “روتانا دراما” المسلسل الكويتي الاجتماعي “بيت الذل” الذي يتناول قضايا أجتماعية عديدة و مشكلات أسرية، ومن بطولة عبدالرحمن العقل ومشاري البلام وأحلام حسن وفاطمة الطباخ ونخبة من الفنانين، ومن تأليف منى النوفلي وإخراج أحمد الفردان.

الطاؤوس , كله بالحب , بيت الذل , صقار , يجيب الله مطر , روتانا دراما

المصدر : القاهرة 24