التخطي إلى المحتوى

تنافس ياسمين عبد العزيز، في رمضان 2021 بمسلسل “اللي مالوش كبير” ومعها خالد الصاوي وأحمد العوضي والعديد من النجوم، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

طرحت شركة سينرجي المنتجة للعمل الإعلان التشويقي الأول له، والذي تبلغ مدته حوالي دقيقة ونصف.

جميع أبطال العمل تظهر في الإعلان التشويقي للمسلسل وهو ياسمين عبدالعزيز وخالد الصاوي وأحمد العوضي وأحمد سعيد عبد الغني ودينا فؤاد وخالد سرحان ومحمود حافظ وعايدة رياض وفتوح أحمد

وتدور أحداث المسلسل حول “غزل”، التي تتزوج من رجلاً يكبرها كثيرا في السن، وتعاني معه، وتدخل في صراع مع والدها بسبب قسوته عليها، وتتوالى الأحداث فى إطار درامى مشوق.

وتحدي كبير بين ياسمين عبدالعزيز في دور “غزل” وخالد الصاوي في دور “عابد تيمور” يظهر واضحا في الإعلان الدعائي للمسلسل، فهو يريد أن يمارس دور المسيطر عليها وهي ترفض ذلك وتتحداه.

وشهد المسلسل العديد من الصراعات ومشاهد المطاردات والأكشن أيضا، ويبدو أن البطل في هذه المشاهد هو أحمد العوضي أو “الخديوي”، كما نرى مشاهد تتعرض فيها ياسمين عبد العزيز للضرب وتضطر إلى الهروب.

تتعرض ياسمين عبد العزيز للعديد من الأزمات في المسلسل، ويبدو أن ذلك بسبب عائلتها.

وتظهر دينا فؤاد في شخصية جديدة ضمن أحداث العمل، مجسدة دور “قدرية” بنت البلد التي تدافع عن زوجها ويبدو أنها من الشخصيات التي تحمل كرها شديدا لبطلة المسلسل “غزال” أو ياسمين عبد العزيز.

وتبتعد ياسمين عبد العزيز للمرة الثالثة على التوالي عن الكوميديا في المسلسلات التليفزيونية، وكان آخر مسلسل كوميدي قدمته بعنوان “هربانة منها” عام 2017، لتقدم بعد ذلك “لآخر نفس” 2019 و”نحب تاني ليه” في رمضان الماضي.

ياسمين عبد العزيز , احمد العوضي , خالد الصاوي , اللي مالوش كبير , رمضان 2021

المصدر: القاهرة 24