التخطي إلى المحتوى

قصة المسلسل
تم بدء وانطلاق عرض المسلسل التركي الدرامي ذنب لامومة والذي يحكى عن كفاح الأم من أجل العدالة . وسيتم وصف كفاح الحياة للأم العزباء مع طفلين ، وهو الابن المصاب بمرض القلب والذي يشارك في عملية العثور على المال وسوف يتم وصف جريمة الحب والكفاح . قصة المسلسل سوف تكون دراما أنثوية.

مشاهدة وتحميل المسلسل التركي الدرامي ذنب الامومة مترجم كامل حكاية حب Dailymotion hd جوده عاليه bluray 1080p 720p 480p شاهد الان وبتحميل مجاني مسلسل ذنب الامومة مترجم للعربية موقع قصة عشق 3isktv حصريا اون لاين يوتيوب على موقع بشائر فيديو

ابطال المسلسل
واخيرا، أصبحت أوزجي أوزبيرك ، والتي لعبت دورًا اساسيا في سلسلة “Big Pair Lies” ، و الممثلة الرئيسية في سلسلة خطايا الأم ، Özge Özpirinçci ولدت 1 أبريل 1986 في اسطنبول وهي ممثلة تلفزيونية وأفلام تركية . وقد بدأت عملها التمثيلي مع المسلسل التلفزيوني سيزارتين فار ماي آسكا وكافاك ييليري . قامت بدور البطولة في الأفلام الروائية Veda و Anadolu Kartalları . فاز فيلمها القصير The Loss بجوائز عديدة في مهرجانات الأفلام الدولية . كما استضافت برنامج تلفزيوني يسمى Toplu Hayat .

كما يجب التنبية بأن هذا الموضوع قد تم نشرة ومتواجد على تركيا اليوم .وقد قام فريق التحرير في صحافة شبكة بشائر الاخبارية بالتاكد منه. وربما قد تم عمل بعض التعديلات علية او قد يكون تم نقله بالكامل او اقتبس منه. ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.