التخطي إلى المحتوى

كشف علي قدوره، مطرب المهرجانات المصري، أسرار برنامج رامز جلال الجديد في رمضان 2021، مؤكدا أنه يحمل اسم “رامز مريض نفسي”، وأنه طالب بعدم إذاعة الحلقة الخاصة به.
وعبر بث مباشر عبر حسابه على “الفيسبوك”، خرج قدوره، معترفا بتصوير حلقته مع برنامج “رامز مريض نفسي”.
وقال إن “رامز جلال استضاف عددا كبيرا من نجوم المهرجانات، مؤكدا أنه علم بعد عودته أن إدارة البرنامج منحت البعض مكافآت مالية، بينما هو قام بالتصوير مجانا”.

وأردف: “أنا روحت برنامج “رامز مريض نفسي” واتصورت وروحت من غير أي فلوس عشان بحب الشخصية دي وبعدين اتضح إن فيه حاجات ماكنتش عايزها تتذاع وهما هيذيعوها”.
وأضاف قدوره: “وأنا مخدتش فلوس مع إن فيه ناس أخدت فلوس، بس أنا عايز من إدارة البرنامج الحلقة بتاعتي ماتتذاعش، مش عايزها تتذاع، عشان بعد كدا هجيب رامز جلال ذات نفسه وأعمل فيه مقلب”.

وتداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الأسبوع الماضي، صورة خاصة ببرنامج الفنان المصري رامز جلال، الجديد، والذي ينتظر الجمهور عرضه خلال موسم رمضان 2021، بعنوان “رامز مريض نفسي”.”.
من جانبه، قال مصدر في قناة mbc، في تصريح مع موقع “في الفن”، إن “هذا البوستر مزيف وليس حقيقيا، وبالطبع ليس البوستر الرسمي للبرنامج الذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

وفي وقت سابق من هذا حذف علي قدورة الفيديو من على صفحته بعد أن أثار الجدل، ثم خرج في بث مباشر مرة أخرى ليقول: “أنا كنت بهزر.. ومش طالع في البرنامج”، كما أضاف أنه كان يعلم أن من يتابعه يدرك أن ذلك كله مجرد هزار.
وقال مغني المهرجانات إن الفيديو الذي نشره في البداية وأثار الجدل حقق حوالي 2 مليون مشاهدة في مدة بسيطة لكنه حذفه بعد أن تلقى بعض التعليقات المسيئة.

المصدر: سبوتنيك