التخطي إلى المحتوى

عبرت الفنانة مي نور الشريف عن سعادتها باستعانة لصورة والدها في مسلسل “نسل الأغراب”، بطولة الفنان أمير كرارة، والفنان أحمد السقا.
وخلال مداخلة تلفونية لها مع الإعلامية بثينة توكل، في برنامج “القاهرة اليوم” تحدثت مي ، عن شعورها وقت مشاهدتها صورة والدها في المسلسل، قائلةً: “الهدف بتاعنا أنه دايمًا يكون له متواجد في رمضان، ولقينا فرصة حلوة انه يكون متواجد من جديد طبعًا مع ناس محترمة زي أمير كرارة ومحمد سامي”.

وأضافت: “وإحساس أنه لسه موجود حاجة حلوة، ومن أحلى الحاجات أن اللى بتفارقهم بردوا يكون لهم تواجد، والفنان عنده ثروة كبيرة هي حب واحترام الناس له”.
وعن الاتفاق مع الأسرة بخصوص ظهوره في “نسل الأغراب”، و”القاهرة كابول” قالت: “في نسل الأغراب كلمونا وخدوا موافقتنا علشان دي صورة لكن في “القاهرة كابول لا علشان دا footage فعادي”.

اردفت: “ناس كتير بتقولي يا بختك بتقدري تشوفيه وتسمعي صوته، هي حاجة حلوة لكن بردوا صعبة، وبتاخد مدة على ما الواحد يقدر ياخذ الإحساس الحلو من غير ما يحس بالخسارة اللي هو فيها”.
ومسلسل “نسل الأغراب” بطولة الفنان أحمد السقا والفنان أمير كرارة، وضم العديد من الفنانين منهم نجلاء بدر، فردوس عبد الحميد، محمد مهران، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة “سينرجي”، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

المصدر : القاهرة 24