التخطي إلى المحتوى

تحدث المخرج بيتر ميمي كواليس جديدة من مسلسل “الاختيار 2”، الذي يلعب بطولته الفنان أحمد مكي والفنان كريم عبد العزيز، ومن تأليف هاني سرحان، والذي يعرض عبر شاشة قناة ON E.

وفي خلال حوار له على “رايو 9090″، أوضح ميمي أن هناك أحداث مهمة سيتم سردها في الحلقات المقبلة، من بينها ماتش افتتاح كأس الأمم الإفريقية، وكيف تم تأمين 80 ألف مواطن في هذا اليوم، قائلًا: “افتتاح كأس الأمم الإفريقية كان حاجة مهمة جدًا لرجوع السياحة، وكان حاضر الماتش 80 ألف مواطن، يا ترى كان إيه هيحصل في اليوم ده؟ وإزاي تم تأمين 80 ألف موطن؟، هنشوف ده في آخر حلقات المسلسل”.

وتدور أحداث مسلسل “الاختيار 2” على عدد من شهداء وزارة الداخلية وجهاز الأمن الوطني ومن بينهم الشهيد المقدم محمد مبروك وشهداء حادث الواحات الشهيد “أحمد جاد جميل وأحمد فايز ومحمد وحيد” تلك المجموعة التي تعمل مع المقدم زكريا يوسف بالأمن الوطني والتي يجسدها الفنان كريم عبدالعزيز.
ومسلسل “الاختيار 2” من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي وبطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإياد نصار وإنجى المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وأحمد شاكر عبد اللطيف ورياض الخولي وبشرى.

المصدر : القاهرة 24