التخطي إلى المحتوى

بعد أثارت خبر مشاركة الفنانة هند صبري في الاحتفالية الخاصة بنقل المومياوات من المتحف المصري إلى المتحف القومي للحضارة جدلاً واسعاً على مواقع التواصل، علمت «سيدتي» أن صبري لن تكون هي الفنانة الوحيدة المشاركة في الاحتفالية المزمع إقامتها يوم 03 أبريل المقبل.
ومن مصدر خاص علمت «سيدتي» أن عدداً كبيراً من النجوم سوف يشارك في احتفالية موكب «المومياوات الملكية»، على رأسهم: يسرا، منى زكي، أحمد حلمي، كريم عبد العزيز، حسين فهمي، ليلى علوي، إلى جانب هند صبري وعدد آخر من نجوم الفن والغناء.

واعترضوا بعض رواد مواقع التواصل، من بينهم الفنان مصطفى درويش على اختيار هند صبري للمناسبة كونها تونسية الأصل وليست مصرية، وذلك بالرغم من كونها تحمل الجنسية المصرية رسمياً، بعد زواجها من رجل الأعمال المصري أحمد الشريف عام 2008.

وتأتي مشاركة هؤلاء النجوم في الموكب في إطار استعدادات وزارة السياحة والآثار المصرية لتنظيم الحدث الذي يعد الأول من نوعه في العالم، لنقل 22 مومياء ملكية في موكب عالمي مهيب من مكان عرضها الحالي بالمتحف المصري بالتحرير إلى مكان عرضها الدائم بالمتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط.

والجدير بالذكر أن هند صبري اعتبرت نفسها ممثلة مصرية رغم أنها تحمل الجنسية التونسية، وأضافت، أثناء استضافتها في برنامج “يوم ليك” الذي تقدمه الإعلامية سمر يسرى، ويذاع على قناة الحياة الفضائية: “أنا أعتبر نفسي ممثلة مصرية، على الرغم من أننى تونسية، وعندما أذهب لأي دولة عربية يجمعنا الفن، ونجد كوكب الشرق أم كلثوم وعبد الوهاب وعبد الحليم وغيرهم من الفنانين المصرين لذلك أنا أفتخر أننى جزء من هؤلاء الفنانين الذين استطاعوا أن يعبروا الحدود”.

المصدر : سيدتي