التخطي إلى المحتوى

تحدثت أميرة مختار، ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، طقوس والدتها في شهر رمضان المبارك، موضحةً أنها كانت تعشق بعض أنواع العطور، وتحرص على أن تهديها لكل من يزورهم في هذا الشهر الكريم.
ونشرت أميرة عبر الصفحة الشخصية للجداوي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام” صورة للعطر الخاص بوالدتها وعليه صورة الراحلة، وقالت: “البرفان العتيق الذي يحمل صورة مامي الله يرحمها، كانت تحب رائحته جدا الله يرحمها وبذات في رمضان”.

وأضافت: “من طقوس زيارتنا في البيت في رمضان، أن كل ضيف لو حب ياخد نقطة من البارفان، لأن رائحته قوية، لأنه عتيق بس رحته رائعة”.
وتفاعل كثير من محبي الراحلة رجاء الجداوي على هذه الصورة، فكتبت الفنانة هند صبري تعليق قالت فيه: “الله يرحمها ويرزقها أعلى الدرجات.. ست الكل”، وجاءت بعض التعليقات أيضًا: “الله يرحمها ويغفر لها”، “حبيبة الكل مدام رجاء ربنا يرحمها، ويسكنها فسيح جناته يارب، طول عمرها أنيقة ورقيقة وشيك، حتى في اختياراتها للحاجات البسيطة”.

وفي وقت سابق كشفت أميرة مختار، الهدايا التي كانت تفضلها والدتها في مناسبة عيد الأم، وكيف كانوا يحتفلون معها في ذلك اليوم.
وعن يوم عيد الأم قالت أميرة مختار لـ”القاهرة 24″،: “مراسم اليوم كانت تتلخص في البيت، وكان ممكن الحاضرين في البيت يوصل عددهم لـ30 أو 35 فرد، ونتجمع كلنا ونحتفل بيها كلنا وصحابي المقربين”.

المصدر : القاهرة 24