التخطي إلى المحتوى

أثار تعليق الفنان السعودي، عبد الله السدحان، مشاعر العديد من المغردين على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي, بشأن عودة التعاون الفني بينه وبين رفيق نجاحه ومواطنه، الفنان ناصر القصبي، برعاية رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ.

ونشر السدحان رسالة له بالصوت والصورة يشكر فيها المستشار تركي آل الشيخ على إعلانه ، بشأن تعاونه من جديد مع ناصر القصبي.
وبين السدحان أن أكثر كلمة أثرت فيه من إعلان آل الشيخ هي: “عودة العلاقة الإنسانية الجميلة بين شخصين من أبناء بلدي تربطهم صداقه قرابة 40 عاما”.
وقال عبد الله السدحان في رسالته المصورة لتركي آل الشيخ: “بارك الله فيك معالي المستشار، حقيقي سعدت بهذا الخبر الجميل كما سعد الملايين من المشاهدين والمشاهدات، نسأل الله التوفيق وأن نوفق برعايتك بتقديم عمل يليق بالجميع، أسعدني اتصالك وبتغريدتك لأنك دائما سباق في فعل الخير وللصالح العام”.

وعلق الفنان السعودي، ناصر القصبي، على إعلان رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، بشأن إنهاء الخلاف مع الفنان عبد الله السدحان بعد سنوات من الانفصال.
وقال القصبيي، في تغريدة نشرها على حسابه الشخصي على “تويتر”: جهودك خيرة و مقدرة دائما يابو ناصر، وفالك طيب وأبرك الساعات”، وأرفق القصبي بتعليقه إيموجي عبارة عن وردتين باللون الأحمر.

وأعلن رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ، عن عمل فني جديد يجمع الفنانين ناصر القصبي وعبدالله السدحان، مسدلا بذلك الستار على الخلافات بين نجمي الكوميديا.
ونشر آل شيخ صورة تجمعه، برئيس مجموعة MBC، وليد آل إبراهيم، وقال إنهما اجتمعا مؤخرا لتطوير العلاقة بين هيئة الترفيه والمجموعة. وأضاف: “نزف لكم بشرى عمل يجمع الفنانين الكبيرين ناصر القصبي وعبدالله السدحان برعاية هيئة الترفيه ويعرض على mbc مبروك لجمهور الفنانين الكبيرين”.

المصدر: سبوتنيك