التخطي إلى المحتوى

في الساعات الماضية اشتعلت أزمة بين مصطفى قمر والجهة المنتجة لبرنامجه “خمس نجوم” الذي يعرض حاليا على قناة MBC مصر.
بعدما شاهد الدعاية لبرنامجه “خمس نجوم” انتابت مصطفى قمر حالة شديدة من الغضب وقال مصطفى قمر في فيديو نشره عبر انستجرام: لم تعجبني الدعاية الخاصة بالبرنامج، سواء اللافتات في الشوارع أو التريلر أوالبرومو “كل حاجة لا تعجبني.. خذلوني المنتجون”.
و اردف المطرب: كنت أعتقد أنهم سيلتزمون معي، وباسمي وتاريخي، ولكن ذلك لم يحدث، ولجأت إلى الحل القانوني وسيقوم المحامي الخاص بس ياسر قنطوش باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ونشر مصطفى قمر تعليقا على هذه الأزمة: إلى منتجي برنامج “فايڤ ستارز” تصورت أنني أتعامل مع كيان يعرف قيمة الناس ويحفظ لهم مكانتهم ويقدر تاريخهم الكبير في الفن والنجاح ولكن ظني خاب للأسف وشعوري بالحزن والاندهاش هو ما دفعني للتعليق علي تصرف غير مسؤول يقترب لحد المهزلة وهو ما قد يدفعني للتدقيق في تعاملاتي مستقبلا ولن أنتظر طويلا لتصحيح هذا الخطأ.
وفي تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24” قال المحامي ياسر إن الشركة المنتجة خالفت شروط التعاقد فيما يتعلق بالدعاية، وسيتم المطالبة بوقف البرنامج، بالإضافة إلى التعويض المادي.

وسبق أن عبر جمهور مصطفي قمر عن غضبهم الشديد بسبب طرح البوسترات الدعائية لبرنامج “خمس نجوم”، حيث ظهر فيه كل من غادة عادل، ونور اللبنانية، ومحمد الشرنوبي، وكريم فهمي، ومصطفي قمر لا يتصدر المقدمة في البوستر، مما جعل جمهوره غير راضٍ عنه.
وعلق جمهور مصطفى قمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، و”انستجرام” بهاشتاج “لا لبوستر البرنامج المنتشر مصطفي قمر نجم كبير تاريخ كبير”.

المصدر : القاهرة 24