التخطي إلى المحتوى

اختفت الفنانة جيهان فاضل عن الساحة الفنية، رغم أنها كانت في قمة عطائها الفني ومن دون أن تعلن رسمياً اعتزالها الفن، وأثار ابتعادها عن الأضواء والشهرة منذ حوالى ستة أعوام تساؤلات الجمهور، وبخاصة بعد أن عاد اسم الفنانة جيهان فاضل للظهور مجددا وانتشار أنباء هجرتها إلى كندا.
وتمر هذه الأيام ذكرى الاحتفال بعيد ميلادها الـ48، إلا أن هناك أخباراً انتشرت تفيد عملها داخل سوبر ماركت صغير في إحدى الولايات بكندا، كي تنفق على أبنائها الثلاثة أدهم وزياد وعالية بعد أن عملت قبلها في مطعم أكلات مصرية لبيع فول وطعمية، وكل هذا من أجل أبنائها.

كشف الكاتب أيمن نور الدين عبر حسابه على “فيسبوك”، أن الفنانة جيهان فاضل تعمل في سوبر ماركت في دولة كندا، مؤكداً أن جيهان فاضل ابتعدت عن الساحة الفنية منذ ستة أعوام منذ عرض آخر أعمالها “تحت السيطرة” بطولة نيللي كريم، وأرجع الكثيرون الأمر إلى قلة الأعمال المعروضة عليها، وجدير بالذكر أن جيهان فاضل قد عانت في حياتها المهنية بعد وفاة زوجها مصمم الأزياء عمرو حمدي، الذي رحل عام 2012 بأزمة قلبية.

والجدير بالذكر أن اكتشاف جيهان فاضل كان على يد المخرج خيري بشارة خلال عروض المسرح بالجامعة وجاءت شهرتها لدى مشاركتها في فيلم “أيس كريم في جليم” مع عمرو دياب، ثم مسلسل “أرابيسك”.
ومن الأعمال الفنية الهامة التي قدمت خلال مشوارها الفني عدداً كبيراً ، منها “حياة الجوهري” و”حلم الجنوبي” و”امرأة من زمن الحب” و”في إيد أمينة”، وشاركت في عدة أفلام منها “امرأة هزت عرش مصر” و”بيتزا بيتزا” و”أرض أرض” و”سهر الليالي” و”الفاجومي”.

المصدر : سبوتنيك