التخطي إلى المحتوى

أوضحت الفنانة المصرية حنان ترك أنها لا تملك أي صفحات موثقة باسمها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، محذرة من بعض الصفحات التي تتحدث باسمها.
ووفقا ما نشرته ترك على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” فقد حذرت من حسابات وصفحات على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” تنتحل شخصيتها وتتحدث باسمها، مؤكدة عدم مسئوليتها عنها، لافتة إلى أنها تقدمت ببلاغ لإدارة الموقع لغلق الصفحات.

وأردفت: “في صفحات بتنشر كلام على لساني وأنا غير مسئولة عنها وقدمت بلاغات لإدارة فيس بوك لغلقها، وفى انتظار رد إدارة فيس بوك”.
وأشارت: “أنا متوقفة تماما عن التعامل والنشر فى فيس بوك وإن شاء الله عند توثيق صفحتي على فيس بوك سيعرف الجميع الصفحة، وتعاملي الآن هيكون من خلال صفحتي الموثقة على تويتر وإنستجرام والرجاء من الجميع عدم الانسياق وراء الصفحات المزورة”.

والجدير بالذكر إلى أن عودة الفنانة المعتزلة حنان ترك إلى التمثيل كانت مثار جدل خلال الأشهر الماضية، حيث انتشرت أخبار كثيرة مفادها أنها تطالع عدة سيناريوهات لاختيار الأنسب لعودتها أمام الكاميرا مرة أخرى.
و تداولوا رواد مواقع التواصل مقطع فيديو للنجمة حنان ترك وهي بداخل مطبخ بيتها الخاص وتقف مع بناتها وتقوم بالطهي معهم لتعلمهم كيفية الطبخ.

المصدر : سبوتنيك