التخطي إلى المحتوى

كشفت الفنانة سماح أنور عن قائمة المسلسلات التي تتابعها هذا العام ونالت إعجابها بعد مهاجمتها لمسلسل “ملوك الجدعنة” ورفضها للصورة التي يظهر فيها المجتمع المصري في بعض الأعمال الدرامية.
حيث كتبت سماح عبر حسابها على Facebook مبدية إعجابها بـ 7 مسلسلات.
والمسلسلات هي: الاختيار 2 – القاهرة كابول – هجمة مرتدة – ضل راجل – ضد الكسر – حرب أهلية – قصر النيل، ووجهت التحية لصناعها قائلة “عظمة على عظمة”.

وفي وقت سابق كتبت سماح أنور في هجومها على مسلسل “ملوك الجدعنة” “ابن الحلال ما بيشيلش مطوة علي فكرة، ولا بيحشش ولا بيستضعف، ولا قليل الأدب ولا بيشتم البنات والستات علشان هو راجل بقي ولازم نخاف منه وكده ولا حاجة، عن ملوك الصياعة بس السنة دي بييسموها جدعنة، وفكنا بقي من حوار دي نماذج من المجتمع والجو البلدي القديم ده”.

وأضافت: “وعن ملوك الصياعة بس السنة دي بييسموها جدعنة، وفكنا بقى من حوار دي نماذج من المجتمع والجو البلدي القديم ده، عايزني أحبه واتعاطف معاه ليه، حتستفيد إيه فهمني”.
والجدير بالذكر أن مسلسل “ملوك الجدعنة” من بطولة عمرو سعد، مصطفى شعبان، عمرو عبد الجليل، دلال عبد العزيز، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، أحمد صفوت، فرح يوسف، وليد فواز، عبد الرحمن القليوبي، سيناريو وحوار عبير سليمان وأمين جمال وإخراج أحمد خالد موسى.

المصدر : في الفن