التخطي إلى المحتوى

تحدثت الفنانة سميحة أيوب، أسباب اختيارها المشاركة في مسلسل “الطاووس”، بطولة الفنان جمال سليمان وسهر الصايغ، والذي يعرض حاليًا فى السباق الرمضاني عبر شاشة “النهار”.
ومن خلال مداخله هاتفية ببرنامج “MBC Trending” قالت سميحة أيوب :” إنها عندما قرأت سيناريو العمل وجدت أن هناك رسالة يقدمها”، مشيرة إلى أنها دائمًا تميل للأعمال التي تقدم رسالة واعية للجمهور.

وأضافت “أيوب” أن دورها يرمز إلى مصر التي تحتضن كل مشاعرالحب والتعايش دون التصنيف فى الديانة، مؤكدة أن قصة العمل ليست مستوحاة من الواقع أو أي أحداث بل من خيال المؤلف.
وأوضح إلى “أن الكواليس كانت أكثر من رائعة، ومليئة بالحب والتعاون الكبير بين فريق العمل كأننا أسرة واحدة”، موضحة أنها سعيدة بالمشاركة فى هذا العمل”.

وفي وقت سابق، وقرر المجلس الأعلى للإعلام حفظ الشكاوى المقدمة ضد مسلسل “الطاووس” للفنان جمال سليمان، وذلك بعد التحقيق مع المسؤولين عن إنتاجه.

وأصدر المجلس الأعلى بيانًا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وكُتب فيه: “قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام حفظ الشكاوى المقدمة ضد مسلسل “الطاووس” بعد التحقيق مع المسئولين عن إنتاجه، حيث تبين الحصول على الموافقات اللازمة من الرقابة على المصنفات الفنية، ولم يتم منع عرض المسلسل سواء قبل إجراء التحقيقات أو بعدها”.
وتدور احداث مسلسل “الطاووس” قضية جريئة، حيث تبدأ أحداثه في التصاعد عندما تتعرض الفنانة سهر الصايغ للاغتصاب من مجموعة من الشباب، ويحاول الفنان جمال سليمان أن يجلب لها تعويضًا ماليًا ويحاول إثبات براءتها أمام المجتمع، وهو من تأليف كريم الدليل وأشرف على الكتابة محمد ناير، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

المصدر : القاهرة 24