التخطي إلى المحتوى

في الحلقة الأولى من مسلسل الاختيار 2 ظهر الفنان الراحل هادي الجيار، والذي شارك به كآخر عمل في حياته قبل وفاته بثلاثة أشهر، قبل أن يستكمل مشاهده.
وكان المشهد الذي ظهر فيه كل من هادي الجيار “رفاعي” وأحمد مكي “يوسف رفاعي” نجله أثناء الاطمئنان عليه من عمله بشمال سيناء، حيث كان والده في إحدى المظاهرات التي تدعم الدولة ضد الإخوان، وإهداءات أسرة “الاختيار 2” لروح الفنان هادي الجيار.
ظهر في الحلقة الأولى أيضاً من مسلسل الاختيار 2، خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والذي تم إلقاؤه يوم 3 يوليو من عام 2013، والذي شمل تعطيل العمل بالدستور بشكل مؤقت وعزل محمد مرسي.
وتضمنت الحلقة الأولى ظهور الفنان أحمد العوضي بشخصية الإرهابي هشام عشماوى، والذي تم تجسيد شخصيته بشكل كامل فى مسلسل الاختيار خلال شهر رمضان من العام الماضي.

وبثت الحلقة الأولى من مسلسل الاختيار 2، حيث تناولت أحداث رابعة العدوية والاتحادية في عام 2013، وما حدث في هذه الفترة فور سقوط الرئيس الراحل محمد مرسي، هذا إلى جانب تطرق المسلسل لبعض القضايا والأحداث الأخرى المُحيطة.
وأعلنت فضائية “ON E”، مواعيد عرض مسلسل “الاختيار 2”، بطولة الفنانين كريم عبد العزيز وأحمد مكي، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي ويعرض المسلسل في تمام الساعة التاسعة مساءً في شهر رمضان، ويتم إعادته في الساعة الثانية والنصف صباحًا، والساعة الثالثة والنصف مساءً على شاشة “ON E”.

وكشف هاني سرحان مؤلف العمل، أنه اعتمد في كتابة مسلسل الاختيار 2 على الملفات الحقيقية والمحاضر الواقعية، وقد قضى فترة تحضير 3 أشهر قبل بدأ كتابة الحلقات وأن الكتابة جاءت قبل اختيار أبطال العمل.
ويضم مسلسل “الاختيار 2” العديد من الفنانين، منهم كريم عبد العزيز، وأحمد مكي، وإياد نصار، وأسماء أبو اليزيد، والمسلسل من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة “سينرجي”.

المصدر : القاهرة 24