التخطي إلى المحتوى

عائلة عادل إمام تنفي أنباء عن تدهور صحة الزعيم نفت عائلة الفنان المصري، عادل إمام، الأنباء عن تدهور صحة الزعيم ووضعه على جهاز التنفس الاصطناعي.
وفي تصريحات مع موقع “اليوم السابع” قال نجله الفنان محمد إمام ، إن “الحالة الصحية لوالده النجم الكبير عادل إمام جيدة للغاية”، مشيرا إلى أن “ما ينشر عن تدهور حالته الصحية غير صحيح مطلقا”.
وأضاف إمام: “والدي متواجد في منزله ويتمتع بصحة جيدة، ويمارس حياته الطبيعية بشكل ممتاز، فضلاً عن أنه يمارس الرياضة يوميا، وأن كل ما أشيع عارٍ تماما من الصحة”، مطالبا بتحري الدقة فيما ينشر عن والدي تحديدًا خاصة أنه رمز من رموز الفن في مصر.

ونفت الفنانة نهال عنبر عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، المسؤولة عن الملف الصحي بها، ، في تصريح صحفي، صحة هذه الشائعات، قائلة: “مفيش الكلام دا وياريت يسيبوا الراجل في حاله، مش كل شوية يطلعوا إشاعات وهو بخير”.
وكان موقع “الفن”، زعم أن “الفنان المصري عادل إمام مصاب بمرض ضيق التنفس المزمن نتيجة التدخين في السنوات الماضية وأي مجهود ممكن أن يسبب له حالة من الإرهاق وفي أكثر الاحيان يستخدم جهاز التنفس الاصطناعي كي يبقى مستوى الأخير في الدم لديه معتدلا”.

والجدير بالذكر إلى أن الفنان الكبير عادل إمام عرضت له مؤخراً مسرحية “بودي جارد” على إحدى المنصات الرقمية، تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام، وانطلقت عروض المسرحية بمشاركة النجوم: عزت أبو عوف، مصطفى متولي، سعيد عبدالغني، وشيرين سيف النصر، وعُرضت في الفترة بين 1999 و2010.