التخطي إلى المحتوى

بمناسبة الاحتفال بعيد الأم الذي يوافق يوم 21 مارس/أذار من كل عام الأسبوع المقبل سيعرض آخر أفلام الفنانة المصرية الرحلة، رجاء الجداوي، “أعز الولد”.
وبحسب موقع “سكاي نيوز عربية” سيتم عرض الفيلم عبر إحدى المنصات الرقمية بدءا من يوم الجمعة الموافق 19 مارس/ آذار المقبل، وذلك قبل طرحه في دور العرض السينمائية.

ويشارك في بطولة فيلم “أعز الولد” عدد كبير من الفنانين، هم ميرفت أمين، دلال عبد العزيز، شيرين، إنعام، سالوسة، وسامي مغاوري، إلى جانب ضيوف شرف أبرزهم: منى زكي، عمرو يوسف، أمينة خليل، وهو من إخراج سارة نوح.
وتدور أحداث الفيلم حول عصابة تختطف أحفاد بطلات العمل، وتطلب فدية من الجدات اللواتي يواجهن أصلا العديد من المشكلات مع أحفادهن المخطوفين.
وطرحت منصة “شاهد” عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب” الإعلان الترويجي لفيلم “أعز الولد”.

والجدير بالذكر أن الفنانة المصرية رجاء الجداوي، توفيت الأحد الموافق 5 يوليو/ تموز الماضي، عن عمر 82 عاما، بعد دخولها لمدة 43 يوما العزل الصحى في
مستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية، بسبب إصابتها بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).
وأعلنت أميرة حسن مختار، الابنة الوحيدة للفنانة، عن وفاة والدتها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بعد نشرها لمنشور قالت فيه “إنا لله وإنا إليه راجعون مامي في ذمه الله”.

وتم نقل جثمانها في تابوت حديدي بسيارة إسعاف إلى مقابر الأسرة في البساتين، بعدما استلمت ابنتها، أميرة مختار جثمانها.
وحضر جنازة رجاء الجداوي عدد من الفنانين المصريين، هم فيفي عبده ونقيب الممثلين أشرف زكي، وشيماء سيف، وزوجها محمد كارتر، ومحمد الشقنقيري.

المصدر: سبوتنيك