التخطي إلى المحتوى

تصدرت فرقة “بي تي إس” BTS قائمة “تويتر” لأكثر الفنانين شهرة للعام الرابع على التوالي.
وبحسب موقع “إن إم إي”، وأعلن الاستطلاع الجديد أن المجموعة كانت رقم واحد في التغريد عن الموسيقيين في الولايات المتحدة، متفوقة على أمثال كاني ويست وبيونسيه ودريك في معظم الإشارات على منصة التواصل الاجتماعي في عام 2020.

ويعتبر الأربعة من أفضل 10 موسيقيين في القائمة كانوا من فرق الكيبوب، متفوقين على أمثال أريانا غراندي وجوستين بيبر وبيلي إيليش.
ليس من الغريب أن BTS سيطروا أيضًا على قوائم “كي بوب” K-pop الأكثر تحديدًا على تويتر، حيث احتلوا المرتبة الأولى في فئة فنان الـ K-pop الأكثر ذكرًا في العالم لعام 2020.

وكشف موقع تويتر أيضًا عن تسجيل رقم قياسي بلغ 6.7 مليار تغريدة حول النوع الموسيقي في عام 2020، مما يمثل زيادة بنسبة 10 في المئة عن عام 2019، قادمة من مجموعة متنوعة من الأسواق، مما يسلط الضوء على “الطبيعة العالمية المتزايدة لمجتمع الكيبوب”.

وتزعمت إندونيسيا وتايلاند قائمة الدول الأكثر نشاطًا في “الكيبوب” K-pop على تويتر، تليها كوريا الجنوبية والفلبين والولايات المتحدة. ولاحظ عملاق وسائل التواصل الاجتماعي أيضًا زيادة الاهتمام من دول مثل البرازيل وإسبانيا وتركيا وفرنسا والمملكة العربية السعودية.

فرقة , BTS , إندونيسيا , تايلاند ,تويتر

المصدر: سبوتنيك