التخطي إلى المحتوى

بعد عرضه في المملكة العربية السعودية حقق فيلم “وقفة رجالة” أعلى إيرادات لفيلم في تاريخ المملكة إضافة إلى أنه أعلى عدد تذاكر مباعة فى المملكة، وذا استكمالاً لما يحققه الفيلم من نجاح فى دور العرض المصرية.

وجنى فيلم “وقفة رجالة” إيرادات وصلت إلى 24 مليون جنيه حتى الآن، متصدراً بها في شباك التذاكر المصري، بعد 10 أسابيع عرض، حيث انطلق فى دور العرض المصرية يوم 14 يناير الماضي، رغم ظروف انتشار فيروس كورونا والاجراءات الاحترازية التي تتبعها دور العرض وعدم العمل بكامل طاقتها.
فيلم “وقفة رجالة” بطولة ماجد الكدواني، وسيد رجب، وبيومي فؤاد، وشريف دسوقي، ومحمد سلام، وأمينة خليل التي تشارك بظهور خاص، إضافة إلى ضيوف الشرف سوسن بدر وصفاء الطوخى إيمان السيد والعمل من إنتاج شركات سينرجي فيلمز، أفلام مصر العالمية، نيوسنشري ماجيك بينز.

تدور أحداث فيلم “وقفة رجالة” فى إطار لايت حول 4 أصدقاء منذ الدراسة يجتمعون بعدما مر العمر بهم للوقوف لجانب أحدهم بعد وفاة زوجته، ويقررون السفر إلى إحدى المدن الساحلية لمواجهة مشاكلهم، حيث يعانى كل واحد فيهم من مشكلة معينة، وخلال هذه الرحلة يكتشفون أن العالم تغير عما كان عليه أيام

المصدر : مجلة نواعم