التخطي إلى المحتوى

طرحت استوديوهات “ورانر براذرز”، الإعلان الرسمي لفيلم الأبطال الخارقين “The Suicide Squad”، المستوحى عن قصص “دي سي” الهزلية.
والفيلم من بطولة نجم المصارعة الحرة الأمريكي، جون سينا، في أول تجربة له بأفلام الأبطال الخارقين، والذي يجسد في أحداثه أحد أبطاله الرئيسيين، وهو “بيس ميكر” أو (صانع السلام).
وإلى جانب جون سينا، فإن فيلم “The Suicide Squad” يشهد مشاركة الممثل الأمريكي، سيلفستر ستالون، ولكن بصوته فقط لشخصية في هيئة سمكة قرش.

ويعد الفيلم جزءا جديدا من فيلم “Suicide Squad”، الذي طرح قبل 5 أعوام، ويشارك فيه عدد من أبطاله، مثل مارغوت روبي في دور “هارلي كوين” صديقة “الجوكر”، وجويل كينامان في دور “ريك فلاج”، وجاي كورتني في شخصية “كابتن بومرانغ”.
وتدور أحداث الفيلم الجزء الأول حول إطلاق الحكومة الأمريكية سراح مجموعة من الأشرار الخطرين والخارقين والخارجين عن القانون، لكي يتمكنوا من القضاء على تهديد صادر من شخصية تدعى “الساحرة”، وشهد الفيلم ظهورا شرفيا لشخصيات “الجوكر” و”باتمان”.

والفيلم من إخراج جيمس غن، الذي سبق وأن أخرج أفلام الأبطال الخارقين “Guardians of the Galaxy” المستوحاة عن قصص “مارفل” الهزلية.
ومنحت الرقابة لفيلم “The Suicide Squad” تصنيف (R) “للكبار فقط”، نسبة لاحتوائه على مشاهد دموية وعنيفة، وشهدت السنوات الماضية إنتاج أفلام لأبطال خارقين تحمل ذلك التصنيف غير المعتاد، لتلك النوعية من الأعمال السينمائية، التي يكون غالبة جمهورها من الأطفال والمراهقين، مثل “ديدبول” و”لوغان” و”بيردز أوف بري”.
وسيطرح “The Suicide Squad” بدور العرض السينمائية، وكذلك على منصة “إتش بي أو ماكس” في 6 أغسطس/ آب المقبل.

المصدر : سبوتنيك