التخطي إلى المحتوى

نشر المؤلف مسلسل “الاختيار2” هاني سرحان، صورة حقيقية للشهيد المقدم محمد مبروك، عقب عرض مشهد اغتياله، وعلق عليها: “والله على ما أقول شهيد”.
وتعتبر هذة الصورة الحقيقية التي التقطها المقدم زكريا للشهيد، وظهر ذلك في أحداث الحلقة السادسة من مسلسل “الاختيار2: رجال الظل”.
وأكد هاني سرحان من قبل أن كتابة مسلسل “الاختيار 2” يعتبر تحدي له لأنه نوع مختلف عن ما قدمه سابقاً في مسلسلات منها “الفتوة” و”الأب الروحي”

و”لمس أكتاف” حيث يحكي ويكتب قصص شخصيات حقيقية واقعية وصعوبة تحويل حياتها إلى سيناريو خاصة أنها شخصيات قدمت للوطن الكثير.
وغير الفنان إياد نصار، فور نهاية الحلقة، صورة البروفايل الخاصة به عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، واضعًا صورة الشهيد محمد مبروك.
وفي وقت سابق، قال نصار لـ”القاهرة 24″، إنه التقى أسرة الشهيد الشهيد محمد مبروك، الضابط السابق بقطاع الأمن الوطني، وذلك لإتقان دوره الذي يقدمه في مسلسل “الاختيار 2”، مؤكدًا أنه فخور بأداء الدور الوطني.

وأثار ظهور المقدم محمد مبروك مسؤول ملف جماعة الإخوان الإرهابية بقطاع الأمن الوطني سابقا، في مسلسل الاختيار 2 المعروض على قناة On والذي جسد دوره الفنان إياد نصار في ثاني حلقات من عرض المسلسل، والذي كشف دور قيادات جماعة الإخوان للتخطيط لأحداث اعتصام رابعة العدوية.

ومسلسل “الاختيار 2” من تأليف هانى سرحان وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكى وإياد نصار وإنجى المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وأحمد شاكرعبد اللطيف ورياض الخولى وبشرى.

المصدر : القاهرة 24