التخطي إلى المحتوى

خرجت العديد من الأعمال المنتظرة من السباق الرمضاني لأسباب مختلفة بررها المنتجون بضيق الوقت بالمجمل الذي تسببت به العديد من المشكلات ومنها إصابة ممثلين بفايروس كورونا أو تعرض ممثلين أو مخرجين أو منتجين لظروف خاصة.
“مقابلة مع السيد آدم 2″
شكل إعلان المخرج فادي سليم عن خروج الموسم الثاني من مسلسل ” مقابلة مع السيد آدم 2 ” من السباق الرمضاني لأسباب وقال أنه اضطر لوقف التصوير لمدة 15 يوماً بسبب ظروف خاصة به وأنه سيستكمل التصوير خلال الفترة المقبلة ليكون العمل جاهزاً للعرض بعد رمضان .
داون تاون

أعلنت شركة ” فالكون فيلمز ” المنتجة لمسلسل ” دوان تاون ” للمخرج زهير قنوع عن خروجه من السباق الرمضاني قبل أيام قليلة لتعذر اكتمال تصويره في الوقت المناسب نتيجة إصابة عدد من نجومه بفايروس كورونا بشكل متتابع وانقطاع التصوير لفترات متتالية ما حال دون إكماله فأكدت الشركة أن العمل سيكون عمل العيد حيث سيتم عرضه في عيد الفطر .
” السنونو ”
وأعلن النجم السوري ياسر العظمة عدم عرض مسلسله ” السنونو ” في الموسم الرمضاني بسبب عدم انتهاء العمليات الفنية وحاجتهم لوقت أطول وان العمل سيعرض بعد انتهاء شهر رمضان المبارك.
” دفا ”
و خرج مسلسل ” دفا ” للمخرج سامي الجنادي من السباق الرمضاني وهو من إنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي بعد اضطرار الشركة المنتجة لتبديل عدد من الممثلين نتيجة انسحابهم وتغيير آخرين .

” بروكار 2 ”

وفي خطوة مفاجئة أعلن الفنان قاسم ملحو خروج مسلسل البيئة الشامية ” بروكار ” من السباق الرمضاني هذا العام وتأجيل عرضه لما بعد ذلك دون إيضاح الأسباب التي دفعت لذلك .
” رد قلبي ”
والى الان لم تتضح تفاصيل مسلسل ” رد قلبي ” للمخرج عمار تميم وبطولة كل من جيني إسبر ورواد عليو وجوان الخضر وإن كان قد خرج من السباق الرمضاني أم لا ولكن لغاية الآن لم يتم الإعلان عن المحطات العارضة له وبالتالي على الأرجح قد خرج من السباق الرمضاني.

المصدر : مجلة سيدتي