التخطي إلى المحتوى

أوضحت الفنانة منى زكي عن حماسها لتقديم فيلم “القاهرة مكة” الذي تعود به للتعاون مع المخرج هاني خليفة، لافتة إلى أن تنفيذ الفيلم يعد بالنسبة إليها “أمنية” تتمنى أن تتحقق في شهر سبتمبر المقبل، وهو الموعد المقرر لبدء التصوير، وأشارت إلى أن الفيلم تعرض لعدة تأجيلات دون ذكر الأسباب.
وفي تصريحات لبرنامج “The Insider بالعربي” قالت منى زكي ” أن مشروع الفيلم الذي كتبه محمد رجاء لديها منذ سنوات، تم تأجيل تنفيذه أكثر من مرة، معربة عن أملها أن يبدأ تصوير الفيلم في موعده المحدد بشهر سبتمبر المقبل”.

وأردفت” أن سر حماسها للفيلم هو الشخصية التي تقدمها إلى جانب طريقة سرد القصة، مشيرة إلى أن الأحداث تطورت حول رحلة تستغرق حوالي 3 أيام”.
وفي سياق اخر أعلنت الفنانة منى زكى عن دورها فى مسلسل “لعبة نيوتن” والذى تخوض به موسم دراما رمضان 2021، بعد غياب خمس سنوات منذ قدمت مسلسل “أفراح القبة”، وقالت: العمل جديد ومختلف وأقدم شخصية صعبة مركبة، حيث تعانى الشخصية من الخوف بسبب بعض العادات والتقاليد الخاطئة،

وهو أمر يوثر نفسيا على الشخصية وقد يصيبها بأمراض نفسية يصعب علاجها وهو ما تمر به الشخصية فى العمل.
في وقت سابق أثارت منى شغف محبيها لمتابعة مسلسلها الجديد، بعد تغيير اسمه من “تقاطع طرق” ليصبح “لعبة نيوتن” وحبست أنفاس الجميع بالإعلان التشويقي الأول الذي امتد زمنه 44 ثانية دون كلمة واحدة، وظهر فيه أغلب نجوم العمل بلقطات سريعة وغامضة.
وتم نشره الإعلان التشويقي للمرة الأولي عبر الحساب الرسمي لمخرج المسلسل تامر محسن، ويظهر فى الإعلان أبطال العمل منى زكى ومحمد ممدوح، ومحمد فراج، وسيد رجب، وعائشة بن أحمد ومايان السيد ولم يتحدث أى واحد منهم مع عرض لقطات سريعة.

المصدر : مجلة سيدتي