التخطي إلى المحتوى

يصور الفنان جمال سليمان وطاقم عمل مسلسل “الطاووس”، مجموعة من مشاهد المسلسل في دار القضاء العالي، حيث يواصلون التصوير بكثافة، فمن المقرر عرض المسلسل في الموسم الرمضاني المقبل 2021.

ولقد عاد جمال سليمان وفريق عمل المسلسل “الطاووس” من الإسكندرية، الأربعاء الماضي، بعدما انتهوا من تصوير جميع مشاهدهم هناك.

وسيطرت حالة من الغموض والتشويق والإثارة على التيزر الخاص بالمسلسل، خاصة في ظل عرض عديد من المشاهد لجميع أبطال المسلسل، وانتهت بصراخ الفنانة سهر الصايغ، وجاء ذلك بعد إطلاق البوستر الرسمي الذي تصدره جمال سليمان رفقة سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، والفنانة سهر الصايغ، وتم تنفيذ البوستر عن طريق رسم الشخصيات.

ومسلسل “الطاووس” من بطولة كل من النجم جمال سليمان، وسميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم، ورانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وهبة عبد الغني، خالد عليش، وعابد عناني، ومها نصار، والفنانة الشابة فرح الزاهد، بجانب مجموعة من الشباب الصاعد وهم يوسف الأسدي، ريم المصري، وشيريهان الشاذلي، ومينا نبيل، ووجورج أشرف، سيناريو وحوار كريم الدليل، وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي يخيم عليه الغموض والتشويق، من خلال شخصية جمال سليمان الذي يقدم شخصية محام مخضرم، يحقق في إحدى القضايا التي تقلب أحداث المسلسل رأسًا على عقب.

الطاؤوس , جمال سليمان , محكمة , تصوير , رمضان 2021

المصدر : سيدتي