التخطي إلى المحتوى

بعد الأداء المميز الذى ظهر به الفنان محمد إمام في مسلسل النمر، أظهر بيانات جوجل تصدر مسلسل النمر، محافظات بني سويف وأسيوط وكفر الشيخ والمنيا والجيزة، في الأكثر بحثًا على مسلسل النمر الذي يُعرض في شهر رمضان على مستوى جمهورية مصر العربية، وشهد انتشارا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي منذ الإعلان عنه حتى عرضت 6 حلقات منه حتى الآن.
ولم يقف النجاح على ذلك ولكن تصدر موقع البحث جوجل، وأيضًا تصدر فيديو من الحلقة الثالثة تريند موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وحسب “جوجل تريند” فإن مسلسل النمر تفوق بصورة كبيرة عن العديد من مسلسلات رمضان.

والجدير بالذكر أن مسلسل “النمر” بطولة محمد إمام، وهنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقى، وبيومي فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبد العظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى.

ويعرض مسلسل النمر من بطولة محمد إمام، على قناة الحياة الساعة 10:15 مساء والإعادة 2:00 صباحا – 1:30 مساء.
حيث تدور أحداث قصة مسلسل النمر حول شاب صعيدي أصبح عليه ثأر فما كان منه الا أن يهرب من الموت متجه الي مدينة القاهرة للعيش بسلام هناك تبدأ الأحداث والتشويق .
وذهبت فريدة “ولاء الشريف” لحسن الحلق “خالد أنور” بعدما عرف والدها بزواجهما العرفي وحملها منه، وطلبت منه أن يتزوجها وتفاجأ حسن بطرق الباب ليجد أمامه مأذون وشهود حتى يتمم هذا الزواج، فما كان عليه إلا أن طردهم.

المصدر : القاهرة 24