التخطي إلى المحتوى

تخوض الفنانة ريم عبد الله منافسة السباق الرمضاني هذا العام بمشاركتها في مسلسل الميراث؛ إذ لا يزال المسلسل يتم عرض حلقاته التي تجاوزت 280 حلقة في الوقت الحالي، وكان الميراث قد خاض المشاركة في المارثون الرمضاني العام الماضي؛ إذ تم عرضه قبل توقيت الذروة بتوقيت السعودية.

وتشارك ريم عبد الله في الميراث بعد تصوير عدد من الحلقات في الفترة الماضية، ولم يتصدر الميراث الترند من ضمن الأعمال الرمضانية التي عُرضت العام الماضي 2020، ويؤمّل أن يكون في زحام مع المسلسلات السعودية في التنافس عليه عبر مسلسلات رمضان المقبلة، ويُعَدُّ الميراث من الأعمال التي أثارت الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ بداية عرضه خلال العام الماضي، وعزا المغردون عبر “تويتر” ذلك إلى أن مسلسل الميراث لا يمثل القيم والعادات السعودية؛ كون طاقم العمل الفني من كتاب ومخرجين لا ينتمون إلى الجنسية السعودية.

ولقد كانت ريم عبد الله من المشاركات في مسلسل أهل الوادي، الذي تم تصويره، إلا أن المسلسل دار حوله الجدل، ليتم تأجيل بثه ضمن مسلسلات رمضان هذا العام، حيث خاضت أيضاً المشاركة في مسلسل “عندما يكتمل القمر” في جزئه الثاني، الذي يُعَدُّ أحدث أعمالها الدرامية.
والجدير بالذكر إلى أن مسلسل الميراث حصل في فبراير الماضي على جائزة أفضل إنتاج تليفزيوني لعام 2020 على مستوى الشرق الأوسط.

المصدر : مجلة سيدتي