التخطي إلى المحتوى

تحدثت الفنانة منى زكي أن شخصية “هنا” التي تلعب بطولتها في مسلسل “لعبة نيوتن”، لا تشبهها، كاشفةً كواليس استعدادها لهذا العمل، وهومن تأليف وإخراج تامر محسن، و يعرض عبر قناة dmc.
وفي خلال حوار لها في برنامج “MBC trending”، أوضحت منى عن شخصية “هنا”، قائلة: “قابلت شخصيات كتير زي هنا، ودول ناس بتستفزني جدًا، عايزة أقولهم أنكم قادرين وأقوياء، وأنتو اللي بتلغبطوا نفسكم، ومتسمحوش لحد يرجعكم لورا”.

وأضافت: “من أول ما الحدوتة اتحكتلي من أستاذ تامر المخرج، وأنا أعجبت بيها كتير، وحسيت أن في بعد بيني وبين الشخصية في حاجات كتير، وحسيت أني لازم أقعد أشتغل على نفسي”.
وتابعت: “هنا أنا حاولت أقربلها واستاذ تامر وزمايلي ساعدوني، ومخدناش وقت في التحضير لكن خدنا وقت في التصوير، وكان في وقفات في النص فكان برضوا بنحضر”.
وقالت عن تكرارها تجربة المشاركة في رمضان المقبل 2022،: “التواجد يبقى حسب الظروف، أكيد لو لقيت حاجة كويسة اتمنى اني أكون موجودة في الموسم الرمضاني السنة الجاية”.

ومسلسل “لعبة نيوتن” من بطولة النجوم منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي – جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.

المصدر : القاهرة 24