التخطي إلى المحتوى

شوقت النجمة منى زكي الجمهور لمسلسلها “لعبة نيوتن”، والذي تنافس به في السباق الرمضاني المقبل 2021، وتتعاون به مع المخرج تامر محسن.
وقالت منى زكي لـ”القاهرة 24″ عن دورها في مسلسل “لعبة نيوتن”،: “تجربة أكيد مختلفة ومفيدة، وأول مرة اشتغل مع تامر محسن، وهو مخرج دقيق وشاطر في شغله، وبتمنى نطلع شغل كويس”.

وأضافت منى زكي: “موضوع المسلسل حلو أوي، وكلنا واجهنا صعوبات طول المدة، بس عرفنا نتغلب عليها، وبوجه الشكر لكل القائمين على العمل”.
ومسلسل “لعبة نيوتن” من بطولة الفنانة منى زكي، والفنان محمد فراج، ويشارك فيه عدد من الفنانين أبرزهم: محمد ممدوح، مايا السيد، سيد رجب، عائشة بن أحمد، وهو من تأليف وإخراج تامر محسن، ومن إنتاج محمد سري.
حيث تدور أحداث المسلسل حول أزمة الخيانة الزوجية، حيث تتزوج مني زكي من محمد ممدوح وتكتشف خيانته لها مع عائشة بن أحمد، لتقرر الانفصال عنه وتتزوج محمد فراج، رجل أعمال سلفي.

الناقدة ماجدة خير الله، بالبرومو الرسمي لمسلسل “لعبة نيوتن”، وكتبت على حسابها الشخصي بـ”فيس بوك”: “صياغه البرومو، فن وعنصر مهم جدا في التسويق لأي عمل فني، إزاي تثير إهتمام المتفرج وفضوله بدون ماتحرق أحداثه، الأجانب يعهدون لمتخصصين في عمل البروموهات بعيدا عن المخرج اللي قد يكون هدفه إظهار بعض اللقطات الجميله أو اللي فيها مجهود من وجهة نظره، لكن اللي بيصيغ البرومو بتكون مهمتة صعبة أنه يكشف نوع الفيلم “إثارة، رعب، رومانسية، حربية، خيال علمي، كوميديا” بدون مايحرق الأحداث”.

وأردفت: “ويمكن يكون أفضل برومو حتي الآن هو “نيوتن” لأنه بيضع المتفرج في أقصي حالات الترقب والإثاره والفضول في آن واحد، بدون ضجيج ولازخم وكأنه بيضع في ذهن المتفرج أسئله كثيرة، ومتداخله لن يجد إجابتها إلا بمشاهدة المسلسل، ويكفي لقطة واحدة لمحمد ممدوح تشعرك أنه حايكون من أهم عناصر للقوة في العمل وهو يقول بتوتو وقلق “مش سامع”! الحكاية فن مش عشوائية اختيار اللقطات”.

المصدر : القاهرة 24