التخطي إلى المحتوى

يشارك الفنان حمادة هلال في الماراثون الرمضاني المقبل بمسلسل “المداح”، من إخراج أحمد سمير فرج، ومن المقرر عرضه يوم الإثنين المقبل، عبر قناة “النهار”.
ويمثل حمادة هلال في المسلسل شخصية “صابر المداح”، الطفل الذي ولد يتيمًا، ولم يعرف له أب سوى الشيخ سالم إمام المسجد الذي احتضنه ورباه بسبب رؤية، وتدور الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق.

وفي وقت سابق أعلنت قناة النهار شبكة قنوات النهار الفضائية عن خريطة مسلسلات رمضان 2021 التي ستعرض من خلالها، وأبرزها مسلسل “المداح”، للفنان حمادة هلال، ونسرين طافش أحمد بدير.
وأعلنت الفنانة نسرين طافش شخصيتها في مسلسل “المداح”، خلال استضافتها فى برنامج “أسرار النجوم”، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي على إذاعة نجوم راديو إف إم، “سأجسد شخصية مختلفة ومفاجئة للجمهور وسأقدم دور فلاحة اسمها رحاب، والدها ميسور الحال ولكنها بنت بيئتها وفيها انتقالات جامدة جدًا في شخصيتها”.

وأشاد المؤلف وليد أبو المجد، في حواره لـ”القاهرة 24″، بدور حمادة هلال في المسلسل، موضحًا أنه سيكون “مفاجأة” في الماراثون الرمضاني، نظرًا لظهوره بشكل وشخصية وأداء غير معتاد تمامًا عن أدواره الدرامية السابقة.
مضيفاً أن شخصية “المداح” تغوص في ملكوت عالم الموالد والصوفية في تجربة تعد الأولى من نوعها في الدراما المصرية، أن يبنى مسلسل بالكامل داخل هذا العالم الخاص، قائلًا: “بنكتشف عالم الصوفية لأول مرة، وبنصور في أماكن حقيقية في الفيوم”.
وأضاف: “يلعب العمل على وتر الابتهالات والإنشاد الديني من منظور شخصيته الرئيسية المداح وهو مغني معروف بصوته الشجي والجميل في إلقاء المديح”، كما واوضح إلى أن اختيار حمادة هلال للدور ليس فقط لكونه مطربًا، وإنما بسبب “إمكانياته” التمثيلية التي يعيد اكتشافها المخرج أحمد سمير فرج.

المصدر : القاهرة 24