التخطي إلى المحتوى

ظهرت الحيرة الشديدة على الفنانة سميرة سعيد الذي أمضت الثواني العشر الأخيرة قبل إعلان قرارها في حلقة الليلة من برنامج The Voice Senior والذي كان عليها الاختيار بين المشتركة سعاد حسن، والمشترك صفوان عابد من فريقها، واختارت أخيرا سعاد حسن.

واظهرت الفنانة سميرة سعيد مع فريقها تشجيعها لسعاد وصفوان، وأكدت على قوة موهبتيهما، وان من الصعوبة عليها الاختيار بينهما، وكما ظهرت سميرة سعيد وهي تلعب مع سعاد حسن لعبة شعبية ظريفة .

وفي المسرح، وقفت سعاد حسن في منتصف قلب زهرة كبيرة حمراء الذي اعدت بواسطة المؤثرات البصرية الجميلة ، وبدأت بغناء أغنية “مرسول الحب” لعبد الوهاب الدكالي، وظهر الجمهور مندمجا للغاية معها.

وبعدما انتهى العرض، دعت الإعلامية أنابيلا هلال سميرة سعيد، التي اجتنبت أن تكون أول من يقرر في هذه الحلقة، وحاولت ترك المجال لزملائها المدربين، حيث استمعت إلى آراء هاني شاكر، ونجوى كرم، وملحم زين، قبل إعلان قرارها.

ومدح الفنان ملحم زين صفوان عابد وأشاد بقدرته على المرور بين المقامات بتمكن شديد في نفس الجملة، وأشاد أيضا بخبرة سعاد حسن وجمال صوتها البديع في نفس الوقت، وقال إنه كان سيختار صفوان لو كان في مكان سميرة سعيد.

أما عن وجهة نظر الفنانة نجوى كرم، فنصحت سميرة سعيد بأن تختار بإحساسها وانها لا تحسد على الوضع الذي حشرت فيه ، لأن المواهب متقاربة جدا في قدراتها، وأكد هاني شاكر رأي نجوى كرم، لكنه انحاز صوته لصفوان عابد.

وبعدما مرت لحظات من الصمت والترقب الشديد، ومع توتر و هتاف الجمهور، أعلنت سميرة سعيد أخيرا اختيار سعاد حسن وتلقت المشتركة التهاني من الجميع.

المصدر: لوما نيوز