التخطي إلى المحتوى

استمر هاشتاج تحية لشهداء الوطن بعد عرض الحلقة الرابعة من مسلسل “الاختيار2” تصدره لمواقع التواصل الاجتماعي وخصوصا موقع تويتر، وغرد الآلاف في الهاشتاج مشيدين بدور رجال الشرطة، وجاءت الرسائل مشجعة لرجال الشرطة والدعاء لشهداء الشرطة.
وفي سياق اخر , قرر مجلس إدارة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسي، إذاعة حلقة اليوم السبت، الخامس من رمضان، من مسلسل الاختيار 2، دون فواصل إعلانية.

وصرح المهندس حسام صالح المتحدث باسم المتحدة، بأن القرار صدر بتحديد الحلقة الخامسة كونها تحتوي أحداثا هامة مرت في تاريخ مصر، وعليه كان القرار بالتنازل عن حصيلة الفواصل الإعلانية المسبق حجزها.
المسلسل من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، وأحمد مكى، وإياد نصار، وبشرى، وإنجى المقدم، وأسماء أبو اليزيد، وهادي الجيار، واحمد حلاوة، واحمد شاكر عبد اللطيف، ومحمد علاء، واسلام جمال، واحمد سعيد عبد الغنى، وسلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، وعمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

مسلسل “الاختيار 2” يعرض على قناة ON الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 3.30 عصراً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحاً والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء.
وهو أحد الأعمال التي تم إنتاجها في خدمة القضايا الوطنية المصرية ضمن مهمة القوة الناعمة وقد حقق العمل في الأيام الماضية مشاهدة قوية ويشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم ومن بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي، وسيناريو هاني سرحان، ومن إنتاج شركة سينرجي وإخراج بيتر ميمى.

المصدر : القاهرة 24