التخطي إلى المحتوى

كشفت شركة فالكون فيلمز المنتجة لمسلسل “داون تاون” عن مفاجأة من العيار الثقيل، تتمثل بأن النجم اللبناني وائل كفوري سيغني شارة المسلسل المقرر عرضه في شهر رمضان ٢٠٢١، ليكون هذا التتر الأول لكفوري.
والأغنية من كلمات الشاعر علي المولى، ألحان رامي شلهوب وجمال ياسين، أما التوزيع فلجمال ياسين أيضاً.
والإنتاج الأول لشركة “فالكون فيلمز” لصاحبها صبحي سنان التي تخوض أولى تجاربها في الإنتاج الدرامي التلفزيوني، بعد سلسلة نجاحات في إنتاج الدراما السينمائية.

والمسلسل من توزيع رامي سنان، بينما يشرف على أعمال المسلسل المنتج المنفذ رائد سنان. يضم أسماء لامعة ومعروفة في مجال التمثيل، من بينهم أمل بشوشة، سامر إسماعيل، ستيفاني صليبا، سارة ابي كنعان، عبد المنعم عمايري، هبة نور، عباس جعفر، جنيد زيد الدين، كارمن لبس، لين غرة، السا زغيب، ميا سعيد، وسام صليبا، يوسف حداد، جورج شلهوب، وفاء موصلي، دوري سمراني، سلطان ديب، محمد عقيل وأسعد رشدان. أما المسلسل فمن إخراج زهير قنوع.

ومن شخصيات المسلسل:
نوح (سامر اسماعيل): مقاتل يخوض عالم المباريات القتالية في الـunderground لمدينة بيروت التي تسيطر عليها مافيا المراهنات سعياً إلى الانتقام من قاتل أخيه.
جولي (أمل بوشوشة): امرأة عاشت طفولة تعيسة، تبحث عن تحقيق أحلامها حتى على حساب مبادئها ولو عن طريق الخيانة.
تمارا (ستيفاني صليبا): كاتبة روائية تتعرّف إلى نوح وتقع في حبه قبل أن تدرك أنه ألدّ أعدائها.
هشام (عبد المنعم عمايري): رجل سافر من سوريا إلى لبنان هرباً من سمعته السيئة في بلده، وهو رجل متحرّش وفاقد للمبادئ، يرمي شباكه حول تمارا لكي يصيدها.
تالا (سارة أبي كنعان): فتاة مجنونة وخفيفة الظل، تبحث عن الحب في كل لحظة، تقع في حب ناجي حتى تكتشف مدى تابعيّته لوالدته المتسلّطة.

المصدر : مجلة نواعم