التخطي إلى المحتوى

بعد تصريحاته الأخيرة، حول حزنه الشديد من عدم تلقيه أية عروض فنية في الوقت الحالي، من شركات الإنتاج وجلوسه في المنزل بدون عمل.
وجه نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي رسالة ليوسف شعبان خلال لقائه ببرنامج “إنسايدر بالعربي”، وقال: “هو استاذي ونجم النجوم واتعلمنا منه الفن، والعمل النقابي وحب الآخر والجد عنة، وعايزة أقوله عمرنا ما نقدر ننسى أفضالك علينا، ولا النقابة تنسى أفضالك عليها “.
تابع قائلاً: “ولا حد يقدر ينكر الأدوار العظيمة اللي أنت لعبتها، مش بتكلم عن الشاشة، وأنا أقل من إني أقيمك على الشاشة، لكن أنا بتكلم عن دورك النقابي العظيم، وحبك لزملائك وخوفك على مهنتك وحضرتك نجم النجوم وأي حد يشرف أنه فيه يوسف شعبان “.
وفي وقت سابق عبر يوسف شعبان عن حزنه الشديد لابتعاده عن الساحة الفنية خلال السنوات الماضية، وقال خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامية قصواء الخلالي في برنامج “المساء مع قصواء” الذي يُعرض عبر قناة “TeN” الفضائية: “ديل الفنانين العظماء مركون.. أنا حزين جدًا” .
وقال “شعبان” عن توقف مسلسل “بالحب هنعدي” للفنانة سميرة أحمد، منذ عامين، موضحًا أن مصير هذا المسلسل بات مجهولًا، حيث أنه توقف لمشاكل إنتاجية.
وأوضح : “سميرة أحمد من جيل العظماء، والناس نفسها تشوفها، الدراما مش كده، مش جيل يسلم جيل، لازم يكون فيه تنوع”.
“بالحب هنعدي” مسلسل تدور أحداثه حول عدد من القضايا الاجتماعية من خلال قاضي متقاعد على سن المعاش ويعيش هو وزوجته العديد من المواقف مع أبنائهما وأحفادهما، حيث تختلف الأفكار والآراء فيما بينهم، محاولين إثبات أن الحب هو طوق النجاة للعبور من الكثير من المشاكل، وهو من بطولة سميرة أحمد، يوسف شعبان، حسن يوسف، حسين فهمي، وخالد زكي، ورانيا فريد شوقي، وهو من تأليف يوسف معاطي وإخراج رباب حسين.