التخطي إلى المحتوى

انتهى 3 نجوم من تصوير مسلسلاتهم التليفزيونية، ليتفرغوا لمتابعة ردود الأفعال على أعمالهم، وأيضا يأخذون قسطا من الراحة بعد أسابيع طويلة من العمل، وضغط التصوير في الأيام الأخيرة.
أعلنت السيناريست ومصممة الأزياء إنجي علاء، مع عرض الحلقة الثانية من “كوفيد 25” مؤلفة المسلسل انتهاء الفنان يوسف الشريف من تصوير مشاهده بالعمل، الذي يُعرض خلال الموسم الرمضاني الجاري 2021.
ويتفرغ يوسف الشريف ليتابع ردود الفعل على مسلسله “كوفيد 25” الذي يخوض من خلاله تجربة المسلسلات الـ15 حلقة.

ومسلسل “كوفيد 25” بطولة عدد كبير من الفنانين مع يوسف الشريف، ومنهم أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، ميرنا نور الدين، إيناس كامل، إدوارد، إسلام جمال، راندا البحيري، زكي فطين، عماد رشاد، ومن تأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال، إنتاج شركة “سينرجي”.
انتهى النجم ياسر جلال، من تصوير مسلسل “ضل راجل”، يتابع عرض المسلسل وردود الأفعال حول الحلقات.
ومسلسل “ضل راجل” بطولة ياسر جلال، ونرمين الفقي، ونور اللبنانية، ومحمود عبد المغني، ورنا رئيس، ومحمد يسري، وإنعام سالوسة، ومحمد عادل، وعصام السقا، أحمد منير، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح.

وأعلن الفنان محمد رمضان، انتهاء تصوير مشاهده بمسلسله الرمضاني “موسى”، الذي يلعب به دور البطولة أمام الفنانة سمية الخشاب، والمسلسل من تأليف الكاتب ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج محمد سلامة.
ونشر المخرج محمد سلامة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صورة جمعته بالفنان محمد رمضان من كواليس المسلسل داخل طائرة وعلق عليه معلنًا انتهاء التصوير:” فركش مسلسل موسى”.
وينتمي مسلسل “موسى” لنوعية الأعمال الدراما الصعيدية، حيث تدور أحداث العمل في صعيد مصر خلال فترة الاحتلال الإنجليزي لمصر.

المصدر : القاهرة 24